تشيلسي يفتقد نجمه الجديد في افتتاحية البريميرليغ ضد ليفربول 

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-05 18:47
تشيلسي يتلقى ضربة قبل بداية الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

لن يكون المدرب الأرجنتيني، ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لنادي تشيلسي، قادرًا على الاعتماد على مُهاجمه الجديد الدولي الفرنسي، كريستوفر نكونكو، في الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستضيف تشيلسي في الجولة الافتتاحية بمسابقة البريميرليغ نظيره ليفربول، وذلك مساء الأحد القادم 13 أغسطس/ آب في تمام الساعة 6:30 بتوقيت مكة المُكرمة والقاهرة على ملعب "ستامفورد بريدج".

وكان نكونكو قد تعرض لإصابة في الركبة خلال المباراة الودية أمام بوروسيا دورتموند قبل يومين والتي انتهت بالتعادل الإيجابي (1-1)، وكان هُناك مخاوف من غيابه لفترة طويلة.

ولكن صحيفة "ديلي ميل" البريطانية ذكرت في تقرير لها أنّ نكونكو سوف يغيب عن الملاعب لعدة أسابيع وليس لشهور كما كان متوقعًا في البداية.

وأوضح التقرير أنّ نكونكو لن يغيب لفترة طويلة، ولكن إصابته لا تزال تمثل ضربة لأنه من المؤكد غيابه عن المباراة الافتتاحية للدوري الإنجليزي.

وانتقل نكونكو إلى تشيلسي هذا الصيف قادمًا من لايبزيغ مقابل 52 مليون جنيه إسترليني، ووقع على عقد مدته ست سنوات حتى 30 يونيو/ حزيران 2029.

ويملك نكونكو مقومات فنية كبيرة، وخلال 36 مباراة خاضها برفقة لايبزيغ الموسم المنقضي 2022-23، تمكن من تسجيل 23 هدفًا ومنح 9 تمريرات حاسمة.

شارك: