تشيلسي يخطط لشراكة بين بطلي العالم في وسط ميدانه

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-06 00:38
لياندرو باريديس بقميص يوفنتوس الذي لعب له الموسم المنقضي معارًا من سان جيرمان (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وضع نادي تشيلسي الإنجليزي متوسط الميدان الدولي الأرجنتيني لياندرو باريديس، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، ضمن خططه لتعزيز تشكيلة الفريق، في حال فشل في ضم الشاب الكولومبي مويسيس كايسيدو من نادي برايتون الإنجليزي الذي يغالي في مطالبه المالية؛ إذ يريد أكثر من 100 مليون جنيه إسترليني لتسريحه. 

وأفاد موقع "إيفنينغ ستاندارد" الإنجليزي، بأن تشيلسي استهدف باريديس في سعيه لتجديد خط وسطه بعد رحيل أربعة لاعبين في هذا الخط خلال التحويلات الصيفية الحالية؛ وهم الكرواتي ماتيو كوفاسيتش الذي انضم إلى مانشستر سيتي، والفرنسي نغولو كانتي الذي انتقل إلى الاتحاد السعودي والإنجليزي روبن لوفتوس تشيك المنضم لميلان الإيطالي وماسون ماونت المنتقل لمانشستر يونايتد.

وسيكون انضمام باريديس للنادي اللندني فرصة لشراكة متجددة مع مواطنه الأرجنتيني الآخر إنزو فرنانديز الذي فاز معه بلقب كأس العالم 2022 بقطر.

تشيلسي يضع باريديس أولوية حال فشل صفقة مويسيس كايسيدو

وعاد باريديس (29 عامًا) خلال هذا الميركاتو، ليعيش نفس الفترة والظروف التي عاشها خلال الصيف الماضي، حيث تم وضعه ضمن قائمة باريس سان جيرمان المبعدين من التشكيلة ولم يشارك في جولته الآسيوية التحضيرية، وقد تم مطالبته بالبحث عن فريق يلعب له.

ولعب باريديس، المرتبط مع نادي العاصمة باريس بعقد يمتد حتى عام 2024، خلال الموسم المنقضي، معارًا إلى فريق يوفنتوس الإيطالي وشارك معه في 35 مباراة في كل المسابقات وسجل هدفًا واحدًا وقدم تمريرة حاسمة واحدة.

ويعرف مدرب تشيلسي الجديد الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مواطنه باريديس جيدًا؛ إذ سبق له الإشراف عليه في باريس سان جيرمان، حيث خاض اللاعب 46 مباراة في الموسمين اللذين قاد فيهما بوكيتينو بطل فرنسا.

شارك: