العربي يخطط للتعاقد مع بطل مونديال قطر 2022

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-09 15:25
لاعبو الأرجنتين يحتفلون بتتويجهم بلقب كأس العالم قطر 2022 (Getty)
Source
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية أنّ النادي العربي وصيف دوري نجوم قطر "QNB" في الموسم الماضي، يسعى إلى التعاقد مع الدولي الأرجنتيني، لياندرو باريديس، لاعب وسط فريق باريس سان جيرمان في نافذة الانتقالات الصيفية الجارية.

ولعب باريديس، المرتبط مع نادي العاصمة باريس بعقد يمتد حتى عام 2024، خلال الموسم المنقضي، معارًا إلى فريق يوفنتوس الإيطالي ولم يفعِّل نادي السيدة العجوز خيار شراء عقده.

وحسب وسائل إعلام محلية، فإن العربي يُخطط بقوة إلى التعاقد مع نجم التانغو هذا الصيف، خاصة أنه صار خارج خطط باريس سان جيرمان في الموسم المُقبل.

وسيجد العربي منافسة من جانب نادي تشيلسي الذي أبدى بقيادة مدربه الأرجنتيني، مارويسيو بوكتينيو،  اهتمامه بالتعاقد مع بطل مونديال قطر 2022.

ولم يوضح التقرير ما إذا كان العربي القطري، سيتجه إلى التعاقد مع النجم الأرجنتيني على سبيل الإعارة أم صفقة انتقال بيع دائمة.

وكان باريديس قد انضم إلى صفوف بطل الدوري الفرنسي في عام 2019، قادمًا من نادي زينيت الروسي، في صفقة كلفت خزينة النادي 40 مليون يورو، ويمتد عقده مع سان جيرمان حتى صيف 2024.

وعاد اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا خلال هذا الميركاتو، ليعيش نفس الفترة والظروف التي عاشها خلال الصيف الماضي، حيث تم وضعه ضمن قائمة المستبعدين من تشكيلة باريس سان جيرمان ولم يشارك مع الفريق في الجولة الآسيوية التحضيرية، وقد تمت مطالبته بالبحث عن فريق يلعب له.

ومن المقرر أن يبدأ العربي في الدوحة مرحلة الأعداد الأخيرة مع اقتراب موعد انطلاق الدوري، حيث يواجه الشمال في الجولة الأولى من دوري نجوم قطر يوم 16 أغسطس/ آب، ثم يخوض لقاء الملحق الآسيوي المؤهل لدوري الأبطال عندما يلتقي الفائز من لقاء أيه جي إم كي الأوزبكي مع ضيفه السيب العُماني، في 22 من الشهر الجاري.

جدير بالذكر أن باريديس قد شارك مع يوفنتوس في 35 مباراة بجميع المسابقات، ونجح في تسجيل هدف واحد من ركلة حرة، وصناعة آخر، كما توج مع منتخب بلاده الأرجنتين بلقب كأس العالم قطر 2022.

شارك: