تشيلسي يتخلى عن كايسيدو ويتجه لبديل مغمور من الدوري الفرنسي

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-31 17:38
الإكوادوري مويسيس كايسيدو لاعب برايتون الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سيذهب نادي تشيلسي الإنجليزي إلى خيارات أخرى لتعزيز خط وسطه في الميركاتو الصيفي الحالي (2023)، بعد أن انهارت مفاوضاته مع برايتون للتعاقد مع الإكوادوري مويسيس كايسيدو (21 عامًا)، حسب شبكة سكاي سبورتس (Sky Sports).

ويماطل برايتون في المفاوضات مع تشيلسي؛ إذ رفض عروضًا عديدة في الأسابيع الأخيرة من أجل كايسيدو.

صنع كايسيدو سمعته في كرة القدم الإنجليزية بعد أن قاد "سيغلس" لإنهاء الدوري الإنجليزي بالمركز الـ6، ما أهّله إلى اللعب في الدوري الأوروبي الموسم المقبل 2023-2024، حيث سيظهر النادي للمرّة الأولى في مسابقة قارية عبر تاريخه.

المستويات القوية لكايسيدو مع برايتون قفزت بالقيمة التسويقية للاعب من 4 ملايين يورو عام 2022 الماضي إلى 75 مليون يورو في العام الحالي، حيث يحتل المركز الخامس عالميًا من حيث أغلى لاعبي الوسط الدفاعي، حسب مؤشّرات "ترانسفير ماركت".

وحسب المصدر، فإن تشيلسي سيتجه إلى التعاقد مع لاعب الوسط  الفرنسي من أصل نيجيري، ليزلي أوجوتشوكو (19 عامًا)، من ستاد رين الفرنسي مقابل نحو 23 مليون جنيه إسترليني، بعد أن ماطل برايتون في مفاوضات التعاقد مع كايسيدو.

وأنهى تشيلسي الموسم الماضي من الدوري الإنجليزي -الذي غيّر خلاله 3 مدربين- في الترتيب الـ12، محققًا أسوأ ترتيب في تاريخه بحقبة الدرجة الممتازة منذ تدشينها عام 1992، حيث لن ينشط في أي مسابقة أوروبية الموسم المقبل.


تشيلسي يسعى لتعويض خسارات الوسط

يهدف تشيلسي -بطل إنجلترا 6 مرّات- بقيادة مدربه الجديد الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو (51 عامًا) إلى إبرام صفقات رائدة في خط الوسط، لا سيما بعد أن رحل عنه هذا الصيف (2023) أربعة لاعبين رئيسيين في منتصف الملعب.

وقد غادر الـ"بلوز" كل من الكرواتي ماتيو كوفاسيتش إلى مانشستر سيتي، والفرنسي نغولو كانتي إلى الاتحاد السعودي، والإنجليزي روبن لوفتوس تشيك إلى ميلان الإيطالي، وأخيرًا ماسون ماونت إلى مانشستر يونايتد.

شارك: