تشيلسي ونيوكاسل يستهدفان التعاقد مع البرازيلي رافينيا

2023-03-12 16:54
البرازيلي رافينيا أحرز مع برشلونة 8 أهداف هذا الموسم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أثار البرازيلي رافينيا دياز، جناح برشلونة الإسباني، اهتمام ناديي تشيلسي ونيوكاسل يونايتد ثنائي الدوري الإنجليزي، الباحثين عن ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد تألقه اللافت مع النادي الكتالوني خلال الفترة الأخيرة.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن رافينيا استغل بنجاح الفرصة التي منحها له الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني للبلوغرانا، عقب إصابة الفرنسي عثمان ديمبيلي وغيابه لأكثر من شهر عن الفريق، ليتمكن من التألق بشكل لافت مع تسجيل العديد من الأهداف وصناعتها. 

وكان برشلونة قد تلقى عرضًا بقيمة 70 مليون يورو في فترة الانتقالات الشتوية الماضية من أرسنال للحصول على خدمات اللاعب، لكن رافينيا والنادي الكتالوني رفضا فكرة الرحيل في ذلك التوقيت، وذلك وفقًا لما ذكرته تقارير صحفية سابقة.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة سيجري تقييمًا لموقف رافينيا سواء ببقائه الموسم المقبل أو رحيله عن الفريق وتحقيق ربح مالي من صفقة بيع عقده، لا سيما أن النادي الكتالوني بات مجبرًا على خفض قيمة إجمالي الأجور بنحو 150 مليون يورو تقريبًا، لكي يتسنى له التخلص من العقبات التي يضعها قانون اللعب المالي النظيف.

تجدر الإشارة إلى أن رافينيا الذي وصل إلى كامب نو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من ليدز يونايتد الإنجليزي مقابل 58 مليون يورو، وشارك مع ناديه في 36 مباراة وسجل 8 أهداف، مع صناعة 9 أهداف أخرى.

شارك: