تشواميني يثير الجدل بمشاهدته مباراة في دوري NBA

2023-01-20 11:13
الفرنسي أوريلين تشواميني لاعب ريال مدريد الإسباني (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

قدم الفرنسي أوريلين تشواميني لاعب خط وسط ريال مدريد، اعتذاره الرسمي إلى إدارة النادي الإسباني وجماهيره، بعد قيامه بالسفر إلى العاصمة الفرنسية باريس لحضور مباراة في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين "NBA" بين شيكاغو بولز وديترويت بيستونز، الخميس، بالتزامن مع خوض ريال مدريد مواجهة هامة أمام فياريال في كأس ملك إسبانيا.

وكتب تشواميني على حسابه الرسمي في شبكة "تويتر" مساء الخميس: "أعتذر إلى النادي والجهاز الفني وزملائي والجمهور لحضوري فعالية في أثناء مباراتنا في الكأس. كنت أتابع كل لحظة في فياريال ولكنني لم أفعل الصواب. أعتذر بشدة".

تغريدة تشواميني

وكان اللاعب قد استُبعِد من قائمة ريال مدريد لمواجهة فياريال على ملعب "لا سيراميكا"، أمس الخميس، بسبب معاناته من إصابة عضلية ستمنعه أيضًا من خوض مواجهة أتلتيك بيلباو الأحد المقبل في الدوري الإسباني.

وعوضًا عن مساندة زملائه اللاعبين، فضّل تشواميني حضور واحدة من مباريات كرة السلة، الأمر الذي أثار عاصفة من الانتقادات ضد اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا.

وكان الفريق الملكي قد نجح في قلب النتيجة بعدما كان متأخرًا 0-2 في الشوط الأول، ليخرج بفوز مهم بنتيجة 3-2، مستفيدًا من أهداف فينيسيوس جونيور وإيدير ميلياتو وداني سيبايوس.

وبهذا الفوز، تعافى أبناء المدرب الإيطالي بعد الخسارة في نهائي كأس السوبر الإسباني أمام الغريم برشلونة 1-3 بالرياض، ليواصل الفريق الحفاظ على حظوظه في التتويج بلقب كأس ملك إسبانيا، إلى جانب المنافسة على بطولة الدوري الإسباني التي يحتل فيها المركز الثاني برصيد 38 نقطة، متخلفًا بفارق 3 نقاط عن المتصدر برشلونة.

شارك: