تشكيلة الأهلي المتوقعة أمام أسوان اليوم والقنوات الناقلة

2021-08-27 16:49
أرشيفية- الأهلي يواجه أسوان في الأسبوع الأخير من بطولة الدوري المصري الممتاز (Ahly Egypt)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستعد نادي الأهلي لمواجهة ضيفه أسوان، مساء اليوم الجمعة 27 أغسطس/آب، في المباراة المُزمع إقامتها على أرضية ملعب "الأهلي وي السلام" بالعاصمة المصرية القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ 34 (الأخيرة) من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2020-21.


وستُقام المباراة أمام مدرجات خاوية من الجماهير؛ بسبب الإجراءات الاحترازية المناهضة لانتشار فيروس كورونا المُستجد، على أن تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بالتوقيت المحلي للعاصمة المصرية القاهرة، العاشرة ليلا بتوقيت مكة المُكرمة.

كيف سيبدأ الأهلي مباراته ضد أسوان في بطولة الدوري المصري الممتاز؟


من المُتوقع أن يتحول الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، للتعويل على طريقة اللعب "4-3-3"، مع الزج ببعض العناصر غير الأساسية، مثل حارس المرمى مصطفى شوبير والظهير الأيسر محمود وحيد، منذ الدقيقة الأولى.


التشكيل المتوقع للأهلي في مواجهة أسوان (4-3-3)


حراسة المرمى: مصطفى شوبير؛
خط الدفاع: محمد هاني، سعد الدين سمير، بدر بانون، محمود وحيد؛
خط الوسط: أكر توفيق، أحمد نبيل "كوكاأليو ديانغ؛
خط الهجوم: طاهر محمد طاهر، صلاح محسن، محمد شريف.

قائمة الأهلي لمواجهة أسوان في بطولة الدوري المصري الممتاز


ما وضع فريقي الأهلي وأسوان في جدول الدوري المصري الممتاز؟


يحتل الأهلي المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري المصري، برصيد 73 نقطة من 33 مباراة (21 انتصارا، 10 تعادلات، خسارتان)، وقد ضمن المارد الأحمر إنهاء البطولة في مركز وصيف البطل، خلف الزمالك المُتوج باللقب.


في المقابل، يقبع أسوان في المركز الـ 18 (الأخير)، برصيد 27 نقطة من 33 مباراة (6 انتصارات، 9 تعادلات، 18 خسارة)، وقد تأكد هبوط الفريق المُلقب بـ "زهرة الجنوب" إلى دوري الدرجة الثانية.


القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وأسوان في بطولة الدوري المصري


ستُبث مباراة الأهلي وأسوان فضائيا عبر قناة "أون تايم سبورتس 2" المصرية، بتعليق بلال أحمد علام، كما ستُنقل رقميا عبر خدمة "WATCH IT".

شارك: