تشافي يلقي الكرة في ملعب ميسي "القرار بيد ليو"!

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-06 20:24
أرشيفية- تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة ولاعب الفريق السابق ليونيل ميسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قال مدرب برشلونة الإسباني، تشافي هيرنانديز، إن عودة الأرجنتيني ليونيل ميسي (35 عامًا) إلى النادي مرتبطة بقرار من اللاعب، على هامش مباراة البارسا أمام فيسيل كوبي الياباني الثلاثاء، لتكريم لاعب الفريق السابق أندريس إنييستا.

غادر ميسي برشلونة عام 2021 باتجاه باريس سان جيرمان في صفقة مجانية نتيجة خلافات مع الرئيس السابق جوزيب ماريا بارتوميو، بعد أن أمضى 21 عامًا متتاليًا بين أروقة "كامب نو"، متنقلًا بين الفئات العمرية المختلفة وصولًا للفريق الأول عام 2005.

والآن، قرر ميسي الرحيل عن باريس سان جيرمان وأصبح لاعبًا حرًا بعد نهاية عقده، حيث كثّف برشلونة الاتصالات مع اللاعب وممثليه لاستعادته من جديد، لكن الأمور المالية والاقتصادية السيئة للنادي الكتالوني قد تقف حجر عثرة أمام عودته.

تشافي يلقي الكرة في ملعب ميسي

تشافي وعقب الفوز (2-0) على فيسيل كوبي في اليابان بهدفي فرانك كيسي وإيريك غارسيا، أوضح أن اليد العليا في الصفقة مرتبط بميسي نفسه، وقال: "الأمر بيد الرئيس خوان لابورتا ووالد ليو (وكيل أعماله)، لكن الكلمة العليا النهائية تعود إلى ميسي".

ويمتلك ميسي -أفضل لاعب في العالم 7 مرّات- عروضًا من الدوري السعودي والأمريكي بعقود مالية خرافية، ويتنافس برشلونة للحصول على خدماته استنادًا إلى مبدأ العاطفة؛ إذ يعتبر ميسي برشلونة بيته الأول والأخير، حسب تصريحات اللاعب.

ميسي مع برشلونةمباراةهدفأسيستجائزة فرديةألقاب
17 موسمًا متتاليًا7786723034935
المدرب بيب غوارديولا والنجم وليونيل ميسي(Getty)
ميسي مع مدربه السابق في برشلونة بيب غوارديولا من موسم 2008-2009 (Getty)


والد ميسي يجتمع مع لابورتا

خورخي، هو والد ميسي ووكيل أعماله، اجتمع برئيس برشلونة لابورتا الإثنين، وقال للصحافة عقب اللقاء: "ميسي يريد العوة إلى برشلونة"، وبسؤاله هل يثق في قدرته على العودة إلى برشلونة، رد: "نعم، إنه خيار مطروح الآن.. وسنرى". 

وأوضحت وسائل إعلام مقرّبة من دوائر النادي الكتالوني أن خورخي ساوم برشلونة للحصول على أفضل عقد ممكن؛ إذ إن رغبة اللاعب هي العودة والاعتزال في البارسا، لكن بشرط تلبية مطالبه المالية، أو الاقتراب من عروض السعودية وأمريكا.


خطة برشلونة المالية لاستعادة ميسي

برشلونة دشّن خطة مالية للموسم المقبل 2023-24، ومررها إلى رابطة الدوري الإسباني "لا ليغا"، والتي من شأنها أن تتيح للنادي التعاقد مع صفقات جديدة وعلى رأسها ميسي، لكن "لا ليغا" لم يرد بالموافقة أو الرفض إلى اللحظة.

شاهد أول هدف لميسي مع برشلونة

شارك: