تشافي مهدد بعقوبة الإبعاد عن دكة برشلونة لفترة طويلة

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-15 22:32
تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بات مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز مهددًا بعقوبة الإبعاد عن دكة احتياطي فريقه في مباريات الدوري الإسباني لفترة طويلة، وذلك عقب نيله بطاقة حمراء في الجولة الافتتاحية للبارسا أمام مستضيفه خيتافي وكذا تصريحاته ضد حكم المواجهة.

وحسب معلومات أدلى بها الصحفي الإسباني خوانفي سامز بيريز في برنامج "الشيرينغيتو"، ونقلها موقع "أونز مونديال"، فإن لجنة النزاهة بالاتحاد الإسباني لكرة القدم "اقترحت عقوبة بين 4 و12 مباراة في حق تشافي بعد تصريحاته المدوية ضد الحكم الإسباني الذي أدار مواجهة فريقه وخيتافي".

لجنة نزاهة الاتحاد الإسباني تقترح معاقبة تشافي من 4 إلى 12 مباراة

ولم يهضم تشافي طرده بالبطاقة الحمراء من قبل الحكم الذي أدار مواجهة فريقه برشلونة والمستضيف خيتافي وكذا طرد لاعبه رافينيا وبعض القرارات التحكيمية في هذه المباراة، مما جعله يدلي بتصريحات ضده وصفت أنها تجاوزت الحدود المسموح بها في الانتقاد. 

وإذا ما تمت معاقبة تشافي بعدد المباريات التي اقترحتها لجنة النزاهة للاتحاد الإسباني، فستكون ضربة موجعة كثيرًا لحامل لقب الليغا الإسبانية في مستهل الموسم الكروي الجديد للدفاع عن لقبه، لاسيما أن الفريق ما زال لم يجد الميكانيزمات اللازمة ولم يستقر بعد على تشكيلة واضحة المعالم.  

وعلى عكس غريمه ريال مدريد والمنافس الآخر أتلتيكو مدريد اللذين تمكنا من افتكاك النقاط الكاملة لمباراة افتتاح الليغا الإسبانية، تعثر برشلونة وفقد نقطتين، بعدما فرض عليه خيتافي التعادل السلبي، وذلك على الرغم من أنه كان الطرف الأفضل طيلة أطوار المباراة وضيّع الكثير من الفرص السانحة للتسجيل.

شارك: