تشافي: علينا التركيز ولن نخاظر بمشاركة بيكيه وفاتي

2022-04-13 16:01
تشافي نجح في إعادة هيبة برشلونة خلال الأشهر الأخيرة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

دعا تشافي مدرب برشلونة، لاعبي فريقه إلى التركيز أكثر عند مواجهة آينتراخت فرانكفورت، الخميس 14 أبريل/نيسان، في إياب الدور ربع النهائي من مسابقة الدوري الأوروبي. وكان لقاء الذهاب في ألمانيا انتهى بالتعادل 1-1.

وقال تشافي خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق اللقاء: "نحن بحاجة إلى التركيز أكثر لضمان عدم خسارة كرات كثيرة، علينا أن ندافع بشكل جيد، ونلعب بحدة أشد، عند مشاهدة مباراة الذهاب على أشرطة الفيديو لاحظت أننا خسرنا الكثير من الكرات، وهذا ما نسعى إلى عدم تكراره في الإياب".

وحول فرص مشاركة جيرارد بيكيه، أضاف تشافي: "لن نغامر بمشاركة بيكيه؛ إن لم يكن جاهزاً بنسبة 100%، أما انسو فاتي فهو يتدرب بشكل جيد، ولن نتعجل في تحديد موعد لعودته".

وتابع: "سنلعب على أرضنا، وأثق أن الجمهور لن يخذلنا، كنا نحلم بدوري أبطال أوروبا، لكن هذا هو الواقع الحالي، سنلتزم بتحقيق الفوز، لكننا سنواجه فريقاً صعباً، إنهم يخوضون أهم مواجهة في تاريخهم، لدينا عقلية الفوز، لكننا مطالبون بالتحسن باستمرار".


برشلونة يخوض مرانه الأخير تحضيراً لمواجهة فرانكفورت

 

وفي سياق متصل، خاض برشلونة اليوم الأربعاء 13 أبريل/ نيسان، مرانه الأخير استعداداً لمواجهة آينتراخت فرانكفورت، وشهد المران الأخير مشاركة الثلاثي العائد من الإصابة، سرجينيو ديست، ممفيس ديباي وجيرارد بيكيه، وسط غموض يسيطر على فرص ظهورهم في المباراة، فيما يغيب عن اللقاء كلٌّ من سيرجي روبرتو، صامويل أومتيتي وأنسو فاتي بسبب الإصابة.

تشافي يعلن قائمة برشلونة المستدعاة لمواجهة فرانكفورت

 

من ناحيته أعلن تشافي مدرب برشلونة، قائمة فريقه المستدعاة لمواجهة آينتراخت فرانكفورت، والتي تكونت من (24) لاعباً في مختلف المراكز، حيث جاءت القائمة على النحو الآتي:

مارك أندريه تير شتيجن، جيرارد بيكيه، سيرجيو بوسكيتس، ريكي بويغ، عثمان ديمبيلي، آداما تراوري، ممفيس ديباي، مارتين برايثوايت، فرينكي دي يونغ، نوربيرتو نيتو، كليمونت لينغليت، سيرجينو ديست، رونالد أراوخو، بيدري، لوك دي يونغ، جوردي ألبا، فيران توريس، بيير-إيميريك أوباميانغ، أوسكار مينغويزا، إريك غارسيا، جافي، بالدي، تيناس.

شارك: