تشافي: عشت بعض الأوقات الصعبة.. ومحظوظ بتدريب برشلونة

2023-03-08 02:05
الإسباني تشافي هيرنانديز يعترف بصعوبة مهمة تدريب برشلونة (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

اعترف مدرب فريق برشلونة، الإسباني تشافي هرنانديز، خلال فعالية أقيمت يوم الثلاثاء، في البلدة التي نشأ بها وهي تيراسا (برشلونة) بأنه عاش بعض الفترات الصعبة في مهمته الحالية مدربًا للنادي الكتالوني، مؤكدًا أنه محظوظ بتوليه مهمة تدريب الفريق.

وقال تشافي: "هناك أوقات تفكر فيها بأنك لا تستحق أن تكون مدربًا لبرشلونة"، مؤكدًا أن ذلك لم يجعله يفكر مطلقًا في ترك الفريق بسبب عشقه للنادي، وذلك على هامش حضوره حفل افتتاح "بيت الرياضة" الواقع في البلدية القديمة للمدينة.

تصريح تشافي عن أيامه الصعبة مدربًا لبرشلونة

وحضر الافتتاح أيضًا كل من لاعب الكرة الأسبق ألبرت لوكي، المدير العام للاتحاد الإسباني لكرة القدم، وبيلي بينيا قائدة المنتخب الإسباني لكرة الماء وأيضا السباح سيزار كاسترو ولاعبة هوكي العشب كلارا باربا ومونتسي ألكوبا لاعبة رفع الأثقال وناتاليا إسكوت لاعبة كرة القدم تحت 17 عاما.

وأكد تشافي أنه يشعر بكل وضوح بأنه "محظوظ للغاية" سواء لمشاركته مع الفريق الكتالوني على مدار 17 عاما كلاعب أو لكونه المدرب الحالي للفريق.

وأضاف:"كلاعب كرة لم أكن قويا أو ماهرا أو سريعا ولكن بفضل طريقة اللعب التي خلقها يوهان كرويف والمتمثلة في الاستحواذ على الكرة بإمكانك صنع مسيرتك الكروية".

وأكد هيرنانديز في النهاية أن البرسا: "محظوظ للغاية لامتلاكه رئيسا محل ثقة مثل لابورتا" وأنه "فخور للغاية" لأنه من بلدة تيراسا وأنه محاط بالأصدقاء وأفراد أسرته خلال الاحتفالية. 

شارك: