تشابي ألونسو يحقق رقمًا قياسيًا مع ليفركوزن في البوندسليغا

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-21 14:17
الإسباني تشابي ألونسو مدرب باير ليفركوزن الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حفر المدرب الإسباني تشابي ألونسو، المدير الفني لنادي باير ليفركوزن، اسمه بأحرف من ذهب في السجلات التاريخية لمسابقة الدوري الألماني، بعد الفوز على بوخوم أمس الأربعاء.

وحقق ليفركوزن فوزًا عريضًا على بوخوم بأربعة أهداف دون رد، في ليلة شهدت تألق المهاجم التشيكي باتريك شيك، الذي وقع على هاتريك خلال اللقاء الذي أقيم في ملعب "باي أرينا"، برسم الجولة السادسة عشرة من الدوري الألماني.

وأصبح باير ليفركوزن بقيادة المدرب تشابي ألونسو، أول فريق بتاريخ مسابقات كرة القدم الألمانية، ينجح في الحفاظ على سجّله خاليًا من الهزائم بعد أول 25 مباراة في الموسم بمختلف المسابقات.

ويتصدر ليفركوزن صدارة الدوري الألماني برصيد 42 نقطة، حصدهم الفريق من 13 فوزًا وثلاثة تعادلات، علمًا أنه لم يُهزم حتى الآن، ويبتعد في الصدارة بفارق 4 نقاط عن البطل التاريخي بايرن ميونخ.

أرقام تشابي ألونسو مع باير ليفركوزن في موسم 2023-24

المبارياتالفوزالتعادلالهزائمالأهداف المُسجلةالأهداف التي سكنت شباك فريقه
2522308118

وعلى المستوى الأوروبي يسير ليفركوزن أيضًا بخطى ثابتة، بعدما تصدر المجموعة الثامنة بالعلامة الكاملة بـ18 نقطة، حيث نجح في الفوز بمبارياته الستة من دور المجموعات، أمّا في مسابقة كأس ألمانيا، وصل إلى دور الـ16، وينتظر مواجهة قوية أمام شتوتغارت، منتصف فبراير/ شباط القادم.

يُذكر أن ليفركوزن سيستأنف مبارياته من جديد في مسابقة الدوري الألماني، بعد نحو 20 يومًا، ويحل حِينئذٍ ضيفًا على أوغسبورغ، في 13 يناير/ كانون الثاني القادم، بعد انتهاء العطلة الشتوية في ألمانيا.

شارك: