تزوير سيرة ذاتية للعب في أبطال أوروبا.. ولكن!

2021-06-08 09:01
كاد هذا الشاب الفرنسي أن يكون أحد نجوم سيسكا صوفيا بسيرة ذاتية مزورة (Twitter)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كاد شاب فرنسي أن يدرك حلمه بلعب كرة القدم والمشاركة في دوري أبطال أوروبا، وكان حلمه سيتحقق لو لم يُكتشَف أن سيرته الذاتية مزيفة، وذلك في اللحظات الأخيرة وبعد توقيعه عقدا احترافيا مع أحد الأندية المشاركة بدوري أبطال أوروبا.

وتقول صحيفة ديلي ستار الإنجليزية أن مواطنا فرنسيا يعشق كرة القدم، وكان يحلم منذ أن كان في العاشرة من عمره أن يكون لاعبا محترفا، ويشارك بدوري أبطال أوروبا، لكن مستواه كان سيئًا للغاية لدرجة أن والده منعه من ممارسة اللعبة.

مع مرور الوقت لم يستسلم الرجل الفرنسي ولعب في دوري الدرجة الخامسة الفرنسي مع فريق هواة باريس سان جيرمان، ومن هنا بدأت خطته لتزوير سيرة ذاتية ومحاولة إقناع أندية أوروبية للتعاقد معه.

وبحسب الصحيفة قرر هذا الشاب إنشاء موقع ويب مزيف يدعي أنه كان ضمن احتياطي باريس سان جيرمان في دوري الدرجة الأولى الفرنسي، ونسخ تقارير المباريات في الصحف التي تضمنت اسم المهاجم نيكولاس أنيلكا للصق اسمه بدلا عنه، وأرسل سيرته الذاتية إلى العديد من الأندية الإنجليزية ليتمكن من الدخول في مفاوضات مع أندية سويندون ونورويتش وبورنموث.

وأشارت الصحيفة في عام 2009، كان سسكا صوفيا يبحث عن محترفين لتدعيم صفوفه لكونه سيشارك في دوري أبطال أوروبا، وتمت مخاطبة الشاب الفرنسي للتعاقد وتمثيل الفريق لمدة ثلاث سنوات، بيد أن خطته كُشفت في اللحظات الأخيرة بعد توقيع العقد الاحترافي.

وبينت الصحيفة أن سر الشاب الفرنسي انكشف بعد إجرائه المحادثات مع النادي وإبلاغ مدرب الفريق لوكيل أعماله رغبته بالتوقيع معه، ليتم بالفعل التوقيع معه والتقاط صور له بقميص الفريق، ونشروا ذلك عبر الموقع الرسمي لإعلان إتمام الصفقة.

وتختم الصحيفة أن مشجعي باريس سان جيرمان هم من دمروه بين عشية وضحاها، فقد اتصل أحد مشجعي سيسكا صوفيا بمنتدى باريس سان جيرمان عبر الإنترنت وسأل: "نحن على وشك التوقيع مع جريج أكسيلرود، ما رأيك فيه؟"، لكن كل مشجعي باريس سان جيرمان لم يتعرفوا إليه، وردوا عليه إنه لاعب مزيف، وبعد ذلك فحصوا موقعه الإلكتروني، وتأكدوا من تزويره، فألغي عقد الانتقال، وحُوِّل للقضاء.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في هذه القناة https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: