ما هي طرق حجز تذاكر مباريات دوري يلو 2023؟

2023-01-31 20:31
شعار دوري يلو (Twitter / @FDL_KSA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تنطلق اليوم الإثنين 22 أغسطس 2022 نسخة استثنائية من الدوري السعودي الدرجة الأولى، ينافس بها أحد كبار الأندية في المملكة هو الأهلي السعودي لأول مرة في التاريخ.

لن يكون موسم "الراقي" في دوري يلو 2023 مفروشًا بالورود، فالمنافسة في دوري الدرجة الأولى لا تقل كثيرًا عن المنافسة في الدوري السعودي للمحترفين.

أصبح الدوري السعودي في السنوات الأخيرة الدوري الأقوى في المنطقة العربية والشرق الأوسط، وبالتأكيد فإن قوته مستمدة من دوري الدرجة الأولى السعودي، الذي تكون فيه المنافسة عادةً على أشدها.

لكن، ما هي طرق حجز تذاكر الدوري السعودي الدرجة الأولى 2022-2023، وكيف تتمكن من الحصول على مقعدك في مباريات الأهلي خاصةً وجميع مباريات المسابقة؟

ما هي طرق حجز تذاكر الدوري السعودي الدرجة الأولى؟

أطلقت رابطة أندية الدرجة الأولى موقع إلكتروني للحصول على تذاكر دوري يلو 2023، وهي إحدى مراحل تطوير المسابقة ستساعد اللجنة المنظمة والجمهور على حدٍ سواء.

ستوفر هذه التجربة سهولة للمشجع للحصول على تذاكر المباريات، كما ستسهل عملية إحصاء عدد الجماهير في كل مباراة من مباريات دوري يلو.

شارك 12 فريقًا من أصل 18 ينافسون في الدوري السعودي الدرجة الأولى في موقع "EasyTicket" الخاص بحجز تذاكر المباريات، أما بقية الأندية التي على رأسها الأهلي السعودي، فستقوم بطرح تذاكرها بطرقها الخاصة.

رابط حجز تذاكر دوري يلو 2023..

الأندية المشاركة في موقع تذاكر دوري يلو 2023

أندية موقع تذاكر دوري يلو 2023
الجبلينالعروبةنجران
الأخدودهجرجدة
القيصومةالساحلالخلود
العربيالشعلةأحد


ما هي طرق حجز تذاكر مباريات الأهلي السعودي في دوري يلو 2023؟

لم يشارك الراقي في التجربة الجديدة لتذاكر الدوري السعودي الدرجة الأولى، وهو أحد 6 أندية فقط خرجت من المبادرة، وستتوافر تذاكرها بطرقٍ أخرى.

وستكون طريقة الحصول على تذاكر مباريات الأهلي السعودي في دوري يلو 2023 هي التي اعتاد عليها الجمهور في السنوات الأخيرة، وهي منصة مكاني لبيع التذاكر.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة

شارك: