تحول مهم في موقف مودريتش من الانتقال إلى الدوري السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-13 18:24
الكرواتي لوكا مودريتش لم يبدأ أساسيًا إلا في عدد محدود من المباريات مع ريال مدريد في الموسم الحالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يتنافس ناديا الاتحاد والأهلي على جلب النجم الدولي الكرواتي المخضرم لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد إلى دوري روشن السعودي في فترة الانتقالات الشتوية القادمة في شهر يناير / كانون الثاني المقبل.

كانت تقارير عالمية قد أشارت إلى تلقي مودريتش، عروضًا ضخمة من أندية سعودية خلال الميركاتو الصيفي الماضي، وكان أبرزها عرض الراقي، لكن النجم الكرواتي قرر تجديد عقده مع الفريق الملكي لموسم واحد.

وتراجع دور مودريتش في تشكيلة ريال مدريد هذا الموسم؛ إذ بدأ أساسيًا في 4 مباريات فقط بالدوري الإسباني، وهو رقم أقل بكثير مما اعتاد عليه في المواسم السابقة.

وأفادت شبكة"سبورتس كيدا" البريطانية، أنّ نجم خط الوسط الكرواتي يفضل أخذ وقته قبل اتخاذ قرار حاسم بشأن مستقبله الكروي؛ إذ استشار زميله السابق في اللوس بلانكوس كريم بنزيما، بالإضافة إلى مواطنه مارسيلو بروزوفيتش، للحصول على نصائحهما بعد انتقالهما الصيف الماضي للعب في الدوري السعودي.

وتعكس التطورات الأخيرة حدوث تحول مهم في موقف مودريتش من الانضمام إلى الدوري السعودي بعدما رفض الفكرة الصيف الماضي؛ إذ كان يأمل في إنهاء مسيرته مع النادي الملكي، لكنه أصبح الآن لاعبًا بديلًا في الفريق.

ويطمح نجم خط وسط "الميرينغي" للبقاء في أفضل حالاته من أجل المشاركة في بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024" مع المنتخب الكرواتي الذي حصد معه فضية مونديال روسيا 2018 وبرونزية كأس العالم قطر 2022.

وخاض مودريتش 503 مباريات رسمية مع ريال مدريد، وفاز بـ22 لقبًا منها 5 ألقاب دوري أبطال أوروبا، و3 بطولات في الدوري الإسباني، وسجّل 37 هدفًا، وقدّم 78 تمريرة حاسمة.

شارك: