تحرك جاد من نيوكاسل للتعاقد مع نيكولو باريلا

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-14 21:18
لاعب الوسط الإيطالي نيكولو باريلا بقميص ناديه إنتر ميلان (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشار تقرير صحفي إلى وجود اهتمام جاد من نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي بالتعاقد مع نجم إنتر ميلان، متوسط الميدان الإيطالي نيكولو باريلا، خلال موسم الانتقالات الصيفية 2023.

ووفقًا لما أورده موقع "فوتبول إيطاليا" الناطق بالإنجليزية، نقلًا عن صحيفة "تلغراف" البريطانية، فإن قادة نيوكاسل يتحركون بقوة لحسم صفقة التعاقد مع باريلا، الذي يمتد تعاقده مع إنتر ميلان حتى 30 يونيو/ حزيران 2026.

ويعمل نيوكاسل على تعزيز صفوفه، تحضيرًا لمشاركة الفريق المُرتقبة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل 2023-24، وحسب "تلغراف"، فإن مسؤولي "الماكبايس" قرروا تخصيص الجزء الأكبر من ميزانية النادي للميركاتو الصيفي 2023 للتعاقد مع لاعبَي وسط.

وقالت "تلغراف" أيضًا إن الصفقة قد تتم بمقابل مادي يُقارب حاجز الـ50 مليون جنيه إسترليني (58 مليون يورو)، مُنوهةً بعقدِ مفاوضاتٍ لحسم انتقال باريلا إلى نيوكاسل خلال الأيام القليلة الماضية.

ويمثل باريلا (26 عامًا) ركيزة أساسية في تشكيلة إنتر ميلان، وقد لعب دورًا مؤثرًا في تتويج الفريق ببطولتي كأس إيطاليا وكأس السوبر الإيطالية هذا الموسم 2022-23.

وأسهم باريلا بـ19 هدفًا (سجّل 9 أهداف، قدّم 10 تمريرات حاسمة) خلال 52 مباراة خاضها برفقة إنتر هذا الموسم، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وأنهى إنتر ميلان منافسات الدوري الإيطالي 2022-23 مُحتلًا المركز الثالث، ليتأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، كما تأهل الفريق المُلقب بـ"الأفاعي" إلى نهائي دوري الأبطال هذا الموسم، قبل أن يخسر 0-1 أمام مانشستر سيتي الإنجليزي.

شارك: