تحديد موعد المباراة الفاصلة لتجنب الهبوط من دوري نجوم قطر

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-02 15:20
شعارا دوري نجوم قطر ودوري الدرجة الثانية القطري (twitter/QSL)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

أعلنت مؤسسة دوري نجوم قطر، اليوم الثلاثاء، موعد المباراة الفاصلة التي ستجمع بين الفريق صاحب المركز الحادي عشر في الترتيب النهائي لبطولة الدوري والفريق صاحب المركز الثاني في دوري الدرجة الثانية.

وقالت المؤسسة عبر موقعها الإلكتروني إنه تقرر إقامة المباراة يوم الأحد الموافق 14 مايو/ أيار 2023، على استاد جاسم بن حمد بنادي السد في الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

وتسعى 3 فرق إلى تجنب الوصول للمباراة الفاصلة وتأمين مقعدها بدوري النجوم؛ حيث يقبع الريان في المركز التاسع والشمال في المركز العاشر ولكل منهما 17 نقطة، ويحتل أم صلال المركز الـ11 برصيد 16 نقطة، بينما يتذيل السيلية جدول الترتيب الترتيب برصيد 12 نقطة، وبات أقرب الفرق للهبوط مع بقاء جولتين على ختام البطولة.

في المقابل انحصرت المنافسة على بطاقتي التأهل المباشر إلى دوري النجوم والتأهل إلى مواجهة الملحق في منافسات دوري الدرجة الثانية بين فريقي الخور المتصدر ومعيذر الثاني بفارق الأهداف، وكلاهما يملك في رصيده 28 نقطة مع بقاء جولة واحدة لإسدال الستار على البطولة.

وسيجري وفقا للوائح، في حال انتهاء الوقت الأصلي للمباراة الفاصلة بالتعادل، اللجوء لوقت إضافي مدته 30 دقيقة مقسمة على شوطين، وفي حال استمرار التعادل يتم اللجوء إلى ركلات الترجيح من علامة الجزاء.

شارك: