تحديد موعد الكشف الطبي لأولى صفقات توتنهام الشتوية

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-09 16:27
مدرب نادي توتنهام هوتسبير أنجي بوستيكوغلو (X/FabrizioRomano)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن موعد الكشف الطبي لأولى صفقات نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، في سوق الانتقالات الشتوية الجاري.

وكانت الصحف الألمانية والبريطانية قد أكدت على توصل توتنهام إلى اتفاق نهائي مع نادي لايبزيغ الألماني، لاستعارة مهاجمه تيمو فيرنر حتى نهاية الموسم، مع إمكانية التعاقد معه بشكل نهائي في الصيف، مقابل حوالي 14.5 مليون جنيه إسترليني، على أن يدفع توتنهام راتبه بالكامل طوال فترة الإعارة.

وأكد مدرب لايبزيغ تلك التقارير في تصريحات لشبكة سكاي الألمانية، بقوله: "صحيح أن تيمو يريد الذهاب على سبيل الإعارة، ونحن نتمنى له كل التوفيق".

تيمو فيرنر يقترب من الانتقال إلى توتنهام

ووفقًا لصحيفة "The Standard" البريطانية، فإن المهاجم الألماني البالغ من العمر 27 عامًا، سيسافر إلى لندن اليوم الثلاثاء، للخضوع إلى الكشف الطبي وإكمال انتقاله للسبيرز، على أن يعلن النادي رسميًّا عن الصفقة بعد ذلك.

ويستعد فيرنر للعودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بعد تجربته الأخيرة رفقة تشيلسي، حيث انضم إلى البلوز في عام 2020 قادمًا من لايبزيغ، في صفقة قدرت قيمتها بـ45 مليون جنيه إسترليني، قبل أن يعود إلى النادي الألماني مجددًا في 2022.

فيرنر يتطلع لاستعادة بريقه عبر بوابة توتنهام

ويتطلع اللاعب لاستعادة بريقه عبر بوابة النادي اللندني، بعد فترة مخيبة مع لايبزيغ منذ عودته، بعدما بات حبيس دكة الاحتياط في معظم مباريات هذا الموسم، حيث شارك اللاعب في 14 مباراة فقط بجميع المسابقات، بمعدل 386 دقيقة، ونجح في تسجيل هدفين وصناعة آخر.

من جانبه، يسعى مدرب توتنهام، أنجي بوستيكوغلو، لتعزيز صفوف فريقه بميركاتو يناير/ كانون الثاني الجاري، بضم صفقات دائمة أو على سبيل الإعارة، مع مواصلة المحادثات بين توتنهام ونادي جنوى الإيطالي، بشأن قلب الدفاع الروماني رادو دراغوسين، بعد رفض العرض الأول والبالغ قيمته حوالي 21 مليون جنيه إسترليني، ويأمل النادي حسم صفقته في الأسبوع الجاري.

جدير بالذكر أن تيمو فيرنر الألماني لم يقدم الأداء المنتظر في فترته مع تشيلسي، حيث سجل 23 هدفًا في 89 مباراة لعبها بقميص البلوز، فهل يتمكن من إثبات نفسه في الدوري الإنجليزي حال انضمامه لنادي توتنهام؟

شارك: