بايرن ميونخ يقترب من ضم مدافع توتنهام في انتقالات يناير 2024

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-06 11:33
أحد لاعبي توتنهام مرشح للانتقال إلى بايرن ميونخ في نافذة انتقالات يناير 2024 (twitter/SpursOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يقترب نادي بايرن ميونخ الألماني من التعاقد مع مدافع جديد في انتقالات يناير 2024، في ظل رغبة توماس توخيل، المدير الفني للنادي البافاري، في جلب قلب دفاع آخر لتدعيم الخط الخلفي للفريق.

وسيفتقد النادي البافاري مدافعه الكوري الجنوبي كيم مين جاي، لشهر تقريبًا، نظرًا لمشاركته في كأس آسيا قطر 2023، لذا يرغب بايرن ميونخ في ضم مدافع جديد.

وحسب شبكة "ذا أثلتيك" البريطانية، فإن بايرن ميونخ في محادثات مع توتنهام هوتسبير من أجل الحصول على توقيع إيريك داير في انتقالات يناير 2024.

ودخل اللاعب الدولي الإنجليزي البالغ من العمر 29 عامًا، الأشهر الستة الأخيرة من عقده مع توتنهام، ما يعني أنّه حُر في التحدث مع أيّ أندية أخرى.

داير يقترب من الانتقال إلى بايرن ميونخ في نافذة انتقالات يناير 2024

وأشارت الشبكة إلى أنّ بايرن ميونخ يعتزم إبرام صفقة مع السبيرز للحصول على توقيع المدافع الإنجليزي؛ إذ لن يكون من الممكن جلبه بنظام الإعارة؛ لأن عقده مع النادي اللندني سوف ينتهي في يونيو/ حزيران 2024.

ومن جانبها وفي نفس السياق، قالت صحيفة "ذا غارديان" البريطانية إن داير وافق بالفعل على الشروط الشخصية المُتعلقة بمدة العقد والراتب لينضم إلى بطل ألمانيا.

وبيّنت الصحيفة أن المدرب الألماني توخيل أجرى مفاوضات بصفة شخصية مع داير، حيث أجرى اتصالًا مباشرًا باللاعب الإنجليزي من أجل إقناعه بالانتقال إلى قلعة "أليانز أرينا" في نافذة الانتقالات الشتوية الجارية.

ورغم إصابات قلب الدفاع والإيقافات في توتنهام، فإنّ دور داير تقلّص في النادي اللندني، إذ لم يُشارك إلا في أربع مباريات فقط هذا الموسم في جميع المسابقات.

وفي حال أكمل داير انتقاله إلى بايرن ميونخ في نافذة انتقالات يناير 2024، فسوف ينضم إلى زميله السابق في توتنهام هاري كين، الذي قدّم عروضًا مميزة منذ انتقاله إلى بايرن مقابل 100 مليون يورو، حيث سجّل 25 هدفًا في 22 مباراة بجميع المسابقات.

شارك: