تحديد موعد الظهور الأول للتركي أردا غولر مع ريال مدريد

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-09 15:57
التركي أردا غولر لاعب ريال مدريد الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير إعلامية إسبانية، اليوم السبت، عن موعد الظهور الأول للتركي أردا غولر مع ريال مدريد الإسباني خلال الموسم الحالي 2023-24.

وتعرّض غولر لتمزق في الغضروف المفصلي في فترة ما قبل الموسم خلال جولة النادي في الولايات المتحدة وخضع لعملية جراحية، ثم عانى من إصابة عضلية قبل اكتمال تعافيه، وفي منتصف نوفمبر تعرّض لإصابة أخرى نتيجة الاندفاع في التدريبات.

وأشارت صحيفة "آس" الإسبانية، إلى أن النجم التركي صار في المرحلة الأخيرة من العلاج الذي يسير بوتيرة جيدة، وهو الأمر الذي أكده المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في تصريحاته الأخيرة.

وقال المدرب الإيطالي بشأن موعد عودة لاعبه: "إنّه في نهاية فترة التعافي.. سيبدأ الأسبوع المقبل بالجزء الأكثر كثافة. إنه قريب للغاية من بلوغ القمة. أتحدث معه كل يوم، كما أفعل مع كل لاعب مصاب".

متى موعد الظهور الأول للتركي أردا غولر مع ريال مدريد؟

ينتظر عشاق ريال مدريد، بفارغ الصبر موعد الظهور الأول للنجم أردا غولر مع النادي، وهو ما تناولته صحيفة "آس" بالقول: "قد يكون لديه فرصة لدخول التشكيلة الأخيرة لعام 2023 لمدريد، خلال المباراة المرتقبة ضد ألافيس في فيتوريا يوم الخميس 21 ديسمبر"، وذلك بشرط الانضمام إلى المجموعة الأسبوع المقبل والتدرب بوتيرة جيدة.

وأوضحت الصحيفة المدريدية أن الظروف تدعم مشاركة غولر في اللقاء، قائلة: "المباراة مريحة نسبيًّا لريال مدريد.. يعتقد أنشيلوتي أن النجم السابق لفنربخشة يمكن أن يحصل فيها على بعض الدقائق".

واستدركت بالقول: "لكن مؤشرات أخرى توحي بأن موعد الظهور الأول للتركي غولر مع ريال مدريد قد يأتي في بداية عام 2024، مع مباراة الكأس ضد خصم من الدرجة الدنيا، حيث يمثل ذلك خيارًا جيدًا".

وكان ريال مدريد قد تعاقد مع الموهبة التركية غولر، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية من فريق فنربخشة التركي، مقابل 20 مليون يورو، بعقد يمتد حتى 30 يونيو 2029؛ لكن لحد الآن لم يخض اللاعب أي مباراة بقميص "الملكي" بسبب الإصابات.

وخطف صاحب الـ18 عامًا الأضواء الموسم الماضي مع ناديه التركي، حيث خاض 35 مباراة في جميع المسابقات، سجل خلالها 6 أهداف وقدّم 7 تمريرات حاسمة، وفق بيانات منصة "ترانسفير ماركت" العالمية.

شارك: