تحديد موعد الجولة الأخيرة والحاسمة في الدوري الأردني

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-21 18:08
تحديد مواعيد الجولة الأخيرة والحاسمة من مسابقة الدوري الأردني 2023-24 (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن الاتحاد الأردني لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، عن جدول مباريات الجولة الثانية والعشرين والأخيرة، من الدوري الأردني للمحترفين، لموسم 2023-2024.

ويلتقي فريق الوحدات مع منافسه شباب العقبة عند السابعة مساءً من يوم الجمعة المقبل، على ملعب "البترا"، وبذات التوقيت يحل الرمثا ضيفًا على الجليل على "استاد الحسن".

وتُقام عند الثامنة مساءً من يوم السبت المقبل أربع مباريات، حيث يلتقي مغير السرحان مع السلط على ملعب "البترا"، والأهلي مع معان على ملعب "السلط"، وسحاب مع الحسين على استاد "الأمير محمد"، والفيصلي مع شباب الأردن على استاد عمان الدولي.

يُذكر أن الاتحاد الأردني حدد ملاعب مواجهتي سحاب والحسين، الفيصلي وشباب الأردن، عن طريق القرعة، بحضور مندوبي ممثلي الأندية.

حسابات حسم لقب الدوري الأردني

تأجلت أمس حسابات حسم اللقب بعدما فاز الفيصلي صاحب المركز الثاني على منافسه المتصدر الحسين إربد بهدف ثمين سجله براء مرعي.

ويحتاج فريق الحسين للفوز على سحاب بأي نتيجة لضمان التتويج بلقب الدوري الأردني للمحترفين للمرة الأولى بتاريخه، فيما يورطه عدم الانتصار في حسابات أخرى، في ظل مطاردة الفيصلي صاحب المركز الثاني وبفارق نقطتين.

في المقابل، هبط فريق الجليل إلى مصاف أندية الدرجة الأولى للموسم المقبل، فيما انحصرت بطاقة الهبوط الأخرى بين فرق مغير السرحان وسحاب والأهلي.

ويتصدر فريق الحسين ترتيب الفرق برصيد 56 نقطة، مُتقدمًا عن الفيصلي (54) يليه الوحدات (45) ثم الرمثا (32)، ويأتي بعده السلط (28)، ثم شباب العقبة (25)، ويليه معان (23)، ثم شباب الأردن (22)، وبعده الأهلي (20)، ثم سحاب وبعده مغير السرحان (18) لكليهما، وأخيرًا الجليل (12) في ذيل الترتيب.

شارك: