الاتحاد الأردني يكشف عن شعار المنتخبات الجديد

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-16 16:47
الاتحاد الأردني يعلن عن الشعار الجديد للمنتخبات الأردنية لكرة القدم (facebook/JordanFootball)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أطلق الاتحاد الأردني لكرة القدم، اليوم الخميس، الهوية البصرية الجديدة، والتي تحمل دلالات وأبعادًا وطنية بشكل حديث ومعاصر من خلال دمج ألوان العلم الأردني، وإبراز النجمة السباعية بشكل رئيس، لتعزيز الروح الوطنية والانتماء بين اللاعبين والجماهير، وذلك ضمن تطلعاته لمواكبة التطور وخلق علامة مؤسسية فريدة ومتميزة.

وتتضمن الهوية البصرية الجديدة، تدشين الشعار الجديد للمنتخبات الوطنية للمرة الأولى، حيث سيتم استخدامه خلال مشاركات المنتخبات في المباريات والمنافسات، فيما تم تعديل شعار الاتحاد الأردني لكرة القدم.

ويرمز شعار المنتخبات الوطنية الأردنية للقوة والتكاتف والشغف والطموح، من خلال تصميم العلم الأردني والنجمة السباعية محاطين بإطار الدرع، ليعبر عن القوة والإرادة والعزيمة، عند اللاعبين والجماهير.

دلالات شعار الاتحاد الأردني الجديد

في المقابل، يعبر شعار الاتحاد الأردني بشكله الدائري عن المؤسسية والشفافية، بالتفاف ألوان العلم الأردني حول النجمة السباعية، ليشكل منارة للعمل المؤسسي المتطور، مجسدًا آمال وطموحات كرة القدم الأردنية.

ويأتي إطلاق الهوية البصرية الجديدة، في إطار رؤية الاتحاد للنهوض بكرة القدم الأردنية، وتطوير الجوانب الإدارية والفنية، وتعزيز التواصل البصري في عالم كرة القدم، بالتزامن مع التجهيز للإعلان عن إستراتيجية الاتحاد للسنوات الخمسة المقبلة، سعيًا لتحقيق تطلعات أسرة كرة القدم الأردنية كافة.

وشدد الاتحاد الأردني على عدم استخدام شعار المنتخبات الوطنية وشعار الاتحاد الأردني لكرة القدم، لأي أغراض تجارية، دون إذن خطي من الاتحاد.

ويسعى الاتحاد الأردني لتعزيز إنجازاته في مختلف الاتجاهات؛ خاصة بعد الإنجاز التاريخي الذي حققه النشامى عندما حل وصيفًا لكأس آسيا التي أقيمت في قطر لأول مرة بالتاريخ.

وينتظر أن يبدأ المنتخب الأردني استعداداته بعد عشرة أيام حيث سيخوض مواجهتين مهمتين أمام طاجيكستان والسعودية في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم والمقررتين يومي 6 و11 يونيو/ حزيران المقبل.

ويتصدر المنتخب السعودي ترتيب المجموعة السابعة في تصفيات كأس العالم برصيد 10 نقاط يليه الأردن برصيد 7 نقاط ثم طاجيكستان بـ 5 نقاط، وأخيرًا باكستان من دون أي نقطة.

شارك: