تحديد مواعيد مباراتين من ربع نهائي كأس الأردن

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-22 18:44
الحسين إربد متصدر الدوري الأردني للمحترفين يواجه شباب العقبة في بطولة الكأس (facebook/AlhusseinJOSC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حدد الاتحاد الأردني لكرة القدم، اليوم الأربعاء، موعد مباراتين من مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الأردن للموسم الحالي 2023-2024.

وكانت فرق الرمثا وشباب الأردن والسلط والحسين إربد ومعان وشباب العقبة قد بلغت الدور ربع النهائي من البطولة بعد تغلبها على الأهلي، اليرموك، الجليل، مغير السرحان، والجزيرة على التوالي.

وحسب الجدول، يلتقي شباب الأردن مع معان عند الرابعة عصر الجمعة 1/ديسمبر كانون الأول، على استاد عمان الدولي، ويواجه الحسين نظيره شباب العقبة عند السادسة والنصف مساء على ملعب استاد الحسن في مدينة إربد.

في المقابل، سيتم تحديد موعد مباراة فريق الرمثا مع الفائز من لقاء مغير السرحان والوحدات، ومباراة فريق السلط مع الفائز من مباراة سحاب والفيصلي لاحقًا.

وكان الاتحاد الأردني قد أرجأ تحديد موعد مباراتي مغير السرحان والوحدات، سحاب والفيصلي، ضمن دور الـ 16 من البطولة، حتى إشعار آخر، بسبب ارتباط فريقي الفيصلي والوحدات بالبطولات الآسيوية.

وحسب تعليمات البطولة، تُقام مباريات هذا الدور وما يليه من أدوار بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة، فيما سيتم اللجوء إلى ركلات الترجيح مباشرة في حال التعادل بالوقت الأصلي.

وعلى صعيد المباراة النهائية للبطولة، وفي حال اختلاف الملعب البيتي للفرق المتأهلة، سيتم تحديد مكان إقامتها عن طريق القرعة، وفي حال انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل، سيتم اللجوء إلى الأشواط الإضافية ثم إلى ركلات الترجيح لحسم اللقب، على أن يوزع الريع مناصفة بين الفريقين.

شارك: