تحت أنظار علي معلول.. جماهير الصفاقسي تهاجم قائد ناديها!

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-21 22:52
علي معلول لاعب الأهلي المصري من تدريبات الصفاقسي التونسي (Facebook/OfficielCSS)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشعلت خسارة النادي الصفاقسي ضد الاتحاد المنستيري في الدوري التونسي، غضب جماهير فريق عاصمة الجنوب، الذين حاصر عددٌ منهم لاعبي الفريق قبل خوض الحصة التدريبية، ليلة أمس الأربعاء، طوال ساعة من الزمن.

وأعربت الجماهير عن غضبها من النتيجة، خصوصًا أن الفريق حظي بفترة تحضيرات طويلة قبل بداية مشوار مرحلة التتويج ووجهوا الشتائم للعديد من اللاعبين، خاصة القائد شادي الهمامي والجناح الأيسر أشرف الحباسي والواعد عبد الله العامري.

وتحدث الجهاز الفني الجديد للفريق بقيادة كريم دلهوم مع المشجعين الغاضبين قبل أن تهدأ الأمور ويتمكن اللاعبون من استئناف الحصة التدريبية التي شهدت مشاركة علي معلول لاعب الأهلي المصري.

وحضر علي معلول في مران فريقه السابق الصفاقسي التونسي، إذ يستعد الفريق التونسي لمنافسات الدوري المقبلة؛ وعادةً يحرص معلول على استغلال فترة التوقف الدولي في أثناء وجوده في تونس للتدرب مع فريقه السابق من أجل الحفاظ على لياقته البدنية قبل العودة للنادي الأهلي.

أزمات عديدة لفريق الصفاقسي

ويواجه النادي الصفاقسي سيلًا من الأزمات بعد لجوء عدد كبير من لاعبيه ومدربيه السابقين في أكثر من مناسبة إلى "فيفا" من أجل الحصول على مستحقاتهم المالية المتأخرة؛ ويرى مراقبون أن الرؤساء المتعاقبين على الصفاقسي وسياساتهم الخاطئة في السنوات الأخيرة، أغرقت النادي في مشاكل مادية خانقة، ما جعل القاعدة الجماهيرية العريضة للصفاقسي تعبّر عن غضبها من حين إلى آخر وتطالب بإيجاد حلول جذرية للأزمة.

وانهار الفريق تمامًا خلال الفترة الأخيرة، وتراجع الصفاقسي إلى المركز السادس (الأخير)، في مجموعة التتويج برصيد 3 نقاط فقط، علمًا بأنه يبتعد بفارق 9 نقاط عن الترجي صاحب المركز الأول.

وبصعوبة بالغة تمكن الفريق من حجز مقعده في مجموعة التتويج في الموسم الحالي، رغم أن بداية "السي آس آس" لهذا الموسم كانت جيدة، مقارنةً مع بدايات المواسم الماضية.

شارك: