تتويج الهلال.. طفلة تقود الاحتفالات وظهور مشجع نصراوي

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-24 21:33
من حفل تتويج الهلال بلقب دوري روشن السعودي لموسم 2023-24 (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

جذب حفل تتويج الهلال بلقب دوري روشن السعودي اهتمام المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتم تداول العديد من الصور ومقاطع الفيديو للحدث الذي أُقيم على ملعب  "المملكة أرينا" بالعاصمة السعودية الرياض، أمسية الجمعة 24 مايو/ أيار.

وانتشر مقطع فيديو لطفلة في مدرجات ملعب "المملكة أرينا"، وهي تقود احتفالات الجماهير باللقب الثمين، كما ظهر في ساحات الملعب مشجع حرص على حضور الحفل، رغم انتمائه إلى نادي النصر، الغريم التقليدي للهلال.

وأشاد نجم الهلال السابق، عمر الغامدي، بوجود المشجع النصراوي خلال حفل تتويج الهلال على ملعب المملكة أرينا، مؤكدًا أن الرياضة يجب ألا تُفرّق بين الجماهير.

وقال الغامدي في تصريحاته عبر قناة "SSC" السعودية: "نتمنى أن ينتهي التعصب بين الأندية.. وحضور مشجع نصراوي للحفل يجب أن يُدرّس لبعض الجماهير.. الرياضة يجب أن تجمعنا ولا تفرقنا".

نيمار يظهر في حفل تتويج الهلال

كما شارك في حفل تتويج الهلال النجم البرازيلي، نيمار جونيور، الذي غاب عن معظم المباريات هذا الموسم، بعد تعرضه لإصابة بقطع في الرباط الصليبي، خلال مشاركة دولية له مع المنتخب البرازيلي، في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.

وشهد حفل تتويج الهلال تسلم رئيس النادي فهد بن نافل، ومدرب الفريق، البرتغالي جورجي جيسوس، جائزة موسوعة "غينيس" للأرقام القياسية، بمناسبة وصول "الزعيم" هذا الموسم لـ34 انتصارًا متتاليًا؛ مما جعله يُحطم الرقم العالمي المُسجل باسم نادي ذا نيو سينتس الويلزي، الذي حقق 27 انتصارًا متتاليًا عبر كل المسابقات في عام 2016.

وحيّت الجماهير الهلالية في "المملكة أرينا" اللاعبين والمدرب على هذا الإنجاز، وحضرت الألعاب النارية والعروض الساحرة على أرضية الملعب، وظهر في الحفل رئيس الهلال السابق، الأمير عبد الرحمن بن مساعد.

وتغنى الحاضرون بالأغنية الجديدة للمطربين السعوديين، ماجد المهندس وعبد المجيد عبد الله، والتي جاءت بعنوان "ثامن أعجوبة"، بمناسبة تتويج الهلال بلقب دوري روشن لموسم 2023-24.

الهلال دوري روشن السعودي (X/Alhilal_FC) ون ون winwin


وجاء حفل تتويج الهلال بلقب الدوري الثمين، قبل جولة واحدة من نهاية المسابقة، والتي ستُقام يوم الإثنين 27 مايو، حيث يلعب خلالها البطل الهلالي أمام مضيفه الوحدة.

يُذكر أن الفريق الهلالي ضمن حصوله على لقب دوري روشن السعودي، قبل 3 جولات من نهاية المسابقة، بعد الابتعاد بالصدارة بفارق 12 نقطة عن النصر الوصيف.

شارك: