تأكيدًا لـwinwin.. وكيل مدافع الأهلي يعترف بوجود عرض قطري

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-01 11:12
أرشيفية- الدولي المصري محمد عبد المنعم مدافع الأهلي (facebook/alahly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اعترف حسام حمدي، وكيل أعمال مدافع الأهلي محمد عبد المنعم، أنّ موكله تلقى عرضًا للاحتراف في نادي قطر الذي ينشط في دوري نجوم EXPO، مُشيرًا إلى أن اللاعب ينتظر رد إدارة القلعة الحمراء.

وكان winwin قد انفرد بتأكيد وجود عرض من نادي قطر، للحصول على خدمات مدافع الأهلي في نافذة الانتقالات الشتوية، وهو ما أكده حمدي في تصريحات متلفزة. 

هل ينضم مدافع الأهلي لنادي قطر؟

قال حسام حمدي وكيل مدافع الأهلي في تصريحات عبر مداخلة هاتفية من خلال برنامج "الماتش" المُذاع على فضائية "صدى البلد" المصرية: "مُنذ حوالي أسبوع وصل للنادي الأهلي عرض من نادي قطر مقابل 2.5 مليون دولار، قابل للزيادة، في حال وصول رد من النادي الأهلي". 

وأضاف: "محمد عبد المنعم، أفضل مدافع في أفريقيا، من الطبيعي أن ترغب أندية أخرى في ضمه، ننتظر رد النادي الأهلي، وتحت أمر النادي سواء بالبقاء أو الرحيل، ولكن اللاعب يريد الاحتراف في قطر".

وأكد: "هو يريد تجربة الاحتراف في قطر، ومن الطبيعي أن يرغب أي لاعب مصري باللعب في أوروبا أو الخليج، وذلك لا يقلل من النادي الأهلي، صاحب الفضل على محمد عبد المنعم، ولكن في النهاية اللاعب يريد خوض تجربة احترافية".

وأكمل: "كنت آمل أن يحترف محمد عبد المنعم في أوروبا، ولكن الآن هناك عرض قطري، فلم لا؟ سنرى رد النادي الأهلي أولًا، وعقب ذلك سنتخذ قرارًا".

وبين: "توجد اهتمامات أوروبية بضم مدافع الأهلي ولكن العرض الرسمي الوحيد جاء من نادي قطر، لا أعرف كيف يفكر الأهلي، وسننتظر رد النادي من أجل الوصول لحل، والقيد ممتد في قطر حتى 5 فبراير".

وأتم: "نأمل أن نتوصل إلى حل، النادي قد وعدنا بعقد جلسة، لأن الإدارة تريد تمديد عقد محمد عبد المنعم منذ فترة وقامت بتأجيل المفاوضات حتى الانتهاء من مسابقة كأس أمم أفريقيا 2024".

ويُعد مدافع الأهلي من ناشئي النادي، ولكن لم يتم تصعيده إلى الفريق الأول مباشرة، حيث خرج على سبيل الإعارة لمدة موسم، لصفوف نادي سموحة في 2020، وعاد للقلعة الحمراء، وتمت إعارته لمودرن فيوتشر في نوفمبر 2021، حتى 29 يناير/ كانون الثاني 2022، قبل أن يقرر النادي إعادته بعد تألقه في أمم أفريقيا 2022.

شارك: