تأكيدًا لانفراد winwin | الرجاء يعلن فسخ عقد عمرو وردة

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-24 10:20
مشوار المصري عمرو وردة مع الرجاء الرياضي ينتهي قبل أن يبدأ (Facebook/RajaClubAthletic)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي الرجاء الرياضي فسخ عقد اللاعب المصري عمرو وردة، نزولًا عند رغبة اللاعب التي أكد أنها جاءت لأسباب نفسية وشخصية، وهذا تأكيدًا للخبر الذي نشره "winwin" الأربعاء.

وقال الرجاء الرياضي في بيان رسمي: "تم فسخ الارتباط بين النادي واللاعب عمرو وردة نزولاً عند طلب الأخير لأسباب نفسية وشخصية".

وأردف البيان: "وفي هذا الصدد وحماية لمصالح النادي من جراء قرار اللاعب فقد اتفق الطرفان على أن يدفع اللاعب الشرط الجزائي المتفق عليه من أجل تسريحه دون متابعة قانونية".

وسبق لمصدر خاص القول في تصريحات خاصة لـ"winwin" إن الألماني جوزيف زينباور، المدير الفنيّ للرجاء، قد عبّر لإدارة النادي عن استيائه من تصرفات اللاعب في حصة المران التي خاضها الفريق مؤخرًا في أكاديمية الرجاء بالدار البيضاء؛ إذ لم يلتزم بتعليمات الطاقم الفني الذي فوجئ بتهاون اللاعب خلال التدريبات.

وسرعان ما عقدت إدارة الرجاء الرياضي، الثلاثاء، اجتماعًا مطولًا مع اللاعب المصري، الذي عبّر عن رغبته في الرحيل عن الفريق لأسباب شخصية وصحية، حسبما صرّح بذلك، غير أن الفحوص الطبية التي أخضعه لها الطاقم الطبي للفريق المغربي أثبتت أن حالته الصحية جيدة.

جدير بالذكر أن عمرو وردة يعد ثاني لاعب مصري ينضم إلى صفوف الرجاء ويفسخ عقده هناك دون خوض أي مباريات بعد تكرار حادثة عمرو زكي عام 2014 مع الفريق المغربي.

شارك: