المصري عمرو وردة على أعتاب الانضمام للرجاء المغربي

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-03 12:22
المصري عمرو وردة خاض تجارب احترافية عديدة خلال الفترة الماضية من مسيرته (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن محمد بو دريقة، رئيس نادي الرجاء المغربي، ضم المهاجم المصري عمرو وردة إلى صفوف الفريق في صفقة انتقال حر، بعقد لمدة موسمين قابلين للتجديد.

وأكد بو دريقة في تصريحات تليفزيونية أن اللاعب أنهى الاتفاق على كل التفاصيل مع إدارة الفريق البيضاوي، ولم يتبقَ سوى وصوله للمغرب لإجراء الفحص الطبي وتوقيع العقود، مشيرًا إلى أن الرجاء "يسعى في الفترة المقبلة لضم أكثر من لاعب مصري وخاصة من المتميزين". 

ويستهدف الرجاء حاليًّا ضم لاعب الوسط المصري محمود صابر لصفوفه قادمًّا من نادي بيراميدز، بعد أن تألق برفقة المنتخب الأولمبي المصري في بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا التي أقيمت بالمغرب شهر يونيو الماضي.

وسبق للمصري عمرو وردة اللعب لسبورتينغ المصري ثم للأهلي، قبل أن يرحل عن المارد الأحمر في عام 2015 ويبدأ رحلة احتراف في اليونان وقبرص، ولعب النجم البالغ من العمر (29 عامًا) لكل من بانتيليكوس، باوك تسالونيكي، أتروميتوس، لاريسا وفولوس في اليونان، وأنورثوسيس فاماجوستا وأبولون ليماسول في قبرص.

وشارك وردة في 30 مباراة دولية مع منتخب مصر، كان آخرها في كأس الأمم الأفريقية 2019 قبل أن يخرج من المنتخب بسبب قضية أخلاقية. وكان ضمن قائمة منتخب مصر في كأس العالم 2018 بروسيا.

شارك: