تأجيل الجولة الـ10 من دوري نجوم قطر بسبب خليجي 25

2023-01-16 14:27
الكرة الرسمية لبطولة دوري نجوم قطر هذا الموسم 2022-23 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلنت مؤسسة دوري نجوم قطر لكرة القدم، اليوم الإثنين، تأجيل مباريات الجولة العاشرة من البطولة المحلية هذا الموسم 2022-23، بسبب وصول المنتخب القطري إلى نصف نهائي بطولة كأس الخليج العربي "خليجي 25"، ومشاركة عدد من لاعبي الأندية المنافسة في دوري النجوم بالمسابقة الخليجية.

وبلغ المنتخب القطري نصف نهائي البطولة، ويستعد لملاقاة نظيره منتخب العراق "المُضيف"، وذلك مساء اليوم الإثنين 16 يناير/ كانون الثاني، على ملعب "البصرة الدولي"، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة. 

وكان من المقرر أن تنطلق مباريات الجولة العاشرة من مسابقة دوري النجوم، غدًا الثلاثاء، حيث يلتقي الوكرة مع الريان، ويستضيف السد نظيره الدحيل، على أن تختتم مباريات الجولة يوم الأربعاء، لكنه، وبموجب إعلان اليوم، تم تأجيل مباريات الجولة قاطبةً.

وذكرت مؤسسة دوري نجوم قطر أن البطولة ستُستأنف مباشرةً بداية من الجولة الحادية عشرة، والتي تنطلق يوم الإثنين القادم 23 يناير، دون إدراج الجولة العاشرة في روزنامة البطولة المُعلن عنها حتى الآن.

يُذكر أنّ نهائي بطولة خليجي 25 يُقام يوم الخميس القادم 19 من الشهر الجاري، ويواجه فيه الفائز من مباراة قطر والعراق نظيره الفائز من لقاء البحرين وعمان في نصف النهائي الآخر. 

شارك: