بيولي يطمئن جماهير ميلان بعد إصابة إسماعيل بن ناصر ضد نابولي

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-12 12:05
الجزائري إسماعيل بن ناصر نجم وسط ميلان الإيطالي (facebook/IsmaelBennacerOfficiel)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

طمأن ستيفانو بيولي، المدير الفني لميلان، جماهير فريقه على حالة لاعب الوسط الجزائري إسماعيل بن ناصر (26 عامًا)، بعد إصابة الأخير واستبداله خلال مواجهة نابولي، أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ24 من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.

وشارك بن ناصر أساسيًّا في مباراة البارحة؛ قبل أن يُستبدَل "مُصابًا" مع الدقيقة الـ65؛ لصالح زميله الأمريكي يونس موسى.

وأثار استبدال بن ناصر القلق لدى جماهير ميلان، لا سيما أن الدولي الجزائري عائد للتو من إصابة تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب الجزائر في نهائيات كأس أمم أفريقيا 2024. وقبلها، احتاج نجم إمبولي السابق إلى أشهر للتعافي من إصابته في الرباط الصليبي للركبة.

بيولي يتحدث عن إصابة إسماعيل بن ناصر

لكن بيولي طمأن مشجعي ميلان، بقوله في تصريحات أبرزها موقع "فوتبول إيطاليا" الناطق بالإنجليزية: "أعتقد أنه كان مُرهقًا فقط، لأنه عائد من إصابة، وأيضًا من المشاركة في كأس أمم أفريقيا".

ويحمل تصريح بيولي إشارات جيدة بخصوص إسماعيل بن ناصر، وإمكانية تجهيز اللاعب الجزائري لمباراة ميلان المُرتقبة أمام ستاد رين الفرنسي، والمُقررة يوم الخميس المقبل، في ذهاب الدور الإقصائي المؤهل إلى ثمن نهائي بطولة الدوري الأوروبي.

ويخوض ميلان الدور الإقصائي المؤهل إلى ثمن نهائي "اليوروبا ليغ"، بعد احتلاله المركز الثالث في مجموعته بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، فيما يخوض رين هذا الدور، عقب احتلاله المركز الثاني في مجموعته بالدوري الأوروبي.

ويمثل بن ناصر ركيزة مهمة في تشكيلة ميلان، وقد لعب الدولي الجزائري دورًا مهمًّا في تتويج "الروسونيري" بلقب الدوري الإيطالي الموسم قبل الماضي 2021-22، وتأهل الفريق إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الفائت 2022-23.

وخاض بن ناصر 7 مباريات مع ميلان هذا الموسم، بعد تعافيه من إصابة الرباط الصليبي؛ وقد تمكن من صناعة هدف.

ويقضي بن ناصر موسمه الخامس تواليًا في ميلان، بعد انضمامه إلى النادي اللومباردي صيف 2019، قادمًا آنذاك من إمبولي الإيطالي.

ويمتد تعاقد بن ناصر مع ميلان حتى 30 يونيو/ حزيران 2027. وتُقدَر القيمة السوقية لنجم منتخب الجزائر بـ35 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: