بيليه يوجه رسالة مؤثرة إلى صديقه مارادونا

2021-06-08 09:01
بيليه ومارادونا في لقاء سابق قبل سنوات عديدة (Getty)
Source
+ الخط -

بعد مرور أسبوع على وفاة الأرجنتيني دييغو مارادونا، ما زالت قلوب الأرجنتينيين والمحبين والأصدقاء تتألم على فراق واحد من أساطير كرة القدم الكبار، وأحد أهم هؤلاء هو البرازيلي بيليه، صديقه المقرب الذي عبر عن حرقته من فقدان زميل تنفس معه هواء المستديرة، ويتمنى مجاورته في فريق واحد بالجنة.

بيليه نشر تدوينة على حسابه الشخصي في "إنستغرام"، يخاطب فيها مارادونا برسالة مؤثرة، قائلا: "اليوم مرت سبعة أيام على مغادرتك. أحب الكثير من الناس مقارنتنا طوال حياتهم. كنت عبقريا وفتنت العالم. ساحر مع الكرة عند قدميك، أسطورة حقيقية، لكن فوق كل ذلك، بالنسبة لي ستظل دائمًا صديقًا رائعًا بقلب كبير".

وتابع: "اليوم، أعلم أن العالم سيكون أفضل بكثير إذا تمكنا من مقارنة بعضنا البعض بشكل أقل والبدء في الإعجاب ببعضنا البعض أكثر. لذا، أريد أن أقول إنك لا تضاهى.. علمتنا أنه يجب علينا أن نحب ونقول أنا أحبك كثيرًا. رحيلك السريع لم يسمح لي أن أقولها لك، لذلك سأكتبها فقط: أحبك يا دييغو".

وأضاف: "صديقي العظيم، شكراً جزيلاً لك على رحلتنا بأكملها. في يوم من الأيام، سنلعب معًا في نفس الفريق بالجنة. وستكون هذه هي المرة الأولى التي أرفع فيها قبضتي في الهواء منتصراً على أرض الملعب دون احتفال بهدف. سيكون ذلك لأنني أخيرًا أستطيع أن أعانقك مرة أخرى".

شارك: