كلمات مؤثرة من بيليه وميسي ورونالدو في وداع مارادونا

2021-06-08 09:01
نجوم كرة القدم ينعون مارادونا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى عالم كرة القدم خبر وفاة الأسطورة دييغو أرماندو مارادونا بصدمة كبيرة، وعبّر مشاهير اللعبة ونجومها عن حزنهم الكبير لرحيل أحد أعظم اللاعبين في التاريخ إن لم يكن الأفضل على الإطلاق.

وكان الأسطورة البرازيلي بيليه في مقدمة النجوم الذي عبروا عن حزنهم لوفاة دييغو، فقد قال على "تويتر": "ما هذا الخبر الحزين! لقد خسرت صديقاً كبيراً والعالم خسر أسطورة، هناك الكثير من الكلام الذي يقال لكن في اللحظة الحالية نرجو من الله أن يمنح عائلته القوة، أرجو أن نلعب كرة القدم يوماً ما في الجنة".

وكتب الأرجنتيني ليونيل ميسي على صفحته في "إنستغرام" قائلاً: "يوم حزين جداً للأرجنتين ولعشاق كرة القدم في العالم، لقد رحل عنا لكنه سيبقى معنا لأن دييغو خالد، أحتفظ بكل اللحظات الجميلة التي عشتها معه، وأقدم التعازي لكل عائلته وأصدقائه". 

من جهته قال الإنجليزي غاري لينيكر: "أفضل لاعب في جيلي، ومن دون شك أفضل لاعب في كل الأوقات، بعد حياة مليئة بالإثارة أرجو أن تلقى السلام بين يدي الله".

وكتب نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي قائلاً: "ستبقى خالداً في تاريخ كرة القدم دائماً، شكراً على كل المتعة التي قدمتها للعالم، ارقد بسلام أيها الأسطورة".

وغرد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائلاً: "اليوم أقول وداعاً لصديقي، والعالم يودع أسطورة فريدة، أحد أفضل اللاعبين في التاريخ وساحر لا يتكرّر، رحل مبكرا، لكنه ترك إرثاً بلا حدود وفراغاً لن يستطيع أحد أن يملأه، لن ننساك، ارقد بسلام، أسطورة".

وكتب الأسطورة الفرنسي ميشال بلاتيني جملة مثيرة على صفحته على "تويتر"، قال فيها: "إنه ماضينا الذي رحل عنا اليوم".

كما نعت العديد من الأندية الأسطورة الراحل من بينهم باريس سان جيرمان وأولمبيك مرسيليا وليون إضافة إلى الفريقين اللذين تألق فيهما بوكا جونيورز ونابولي الإيطالي، فقد كتب بوكا على صفحته: "وداعاً دييغو، ستبقى فريداً في عالم كرة القدم"، فيما غرد نابولي قائلاً: "وداعاً دييغو".

شارك: