بيلينغهام يثير الشكوك في مدريد قبل لقاء براغا بدوري الأبطال

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-06 10:32
الإنجليزي جود بيلينغهام صانع ألعاب ريال مدريد متأثرًا بإصابته أمام رايو فايكانو (EFE)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سيخضع الدولي الإنجليزي، جود بيلينغهام، لاعب وسط فريق ريال مدريد، اليوم الإثنين، لفحوص طبية لتحديد موقفه من المشاركة ضد سبورتنيغ براغا في دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد إصابته في مباراة رايو فايكانو بمسابقة الدوري الإسباني.

وسقط بيلينغهام في الدقيقة 10 خلال استلامه لأحد الكرات، وأمسك بكتفه، وقام رودريغو غوس بعمليات الإحماء من أجل المشاركة بدلًا منه، لكن الطاقم الطبي قام بإسعافه ليُكمل المباراة بضمادة على الكتف.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية في تقرير لها، أن بيلينغهام سوف يخضع اليوم الإثنين 6 نوفمبر/ تشرين الثاني 2023، إلى فحوص طبية من أجل تحديد موقفه النهائي من اللعب ضد براغا، حيث ما يزال موضع شك.

ولم توضح الصحيفة التوقعات الأوليّة لإصابة بيلينغهام، لكن هُناك تفاؤلًا بأنّ الأمر ليس خطيرًا، لكونه واصل اللعب حتى صافرة النهاية.

ومن جانبه قال كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، بشأن إصابة نجمه الإنجليزي: "اليوم سيقوم الفريق الطبي بتقييم حالته، لا أعتقد أن الأمر سيكون خطيرًا وآمل أن يكون متاحًا يوم الأربعاء".

وأضاف: "أنا لا أعرف ماذا حدث بين بيلينغهام وباتي سيس (لاعب رايو فايكانو)، لقد تبارزا بقوة على أرض الملعب، ولكن لم يحدث شيء، "جود" مقاتل وفي بعض الأحيان يزعجه عدم قدرته على الفوز".

ويستعد ريال مدريد لملاقاة سبورتينغ براغا، وذلك يوم الأربعاء القادم 8 نوفمبر، برسم الجولة الرابعة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا، وينطلق اللقاء في تمام الساعة الـ10:00 ليلًا بتوقيت القاهرة.

شارك: