بيلينغهام يتفوق على رونالدو وبنزيما مع ريال مدريد

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-06 01:01
الإنجليزي جود بيلينغهام يحقق انطلاقة مثالية مع ريال مدريد الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

واصل الدولي الإنجليزي جود بيلينغهام، تألقه المُذهل مع ريال مدريد الإسباني، منذ انطلاق منافسات الموسم الحالي، إذ يسير على خطا الأساطير العظيمة في تاريخ النادي.

سجل صاحب الـ 20 عامًا 13 هدفًا في أول 13 مباراة له مع ريال مدريد، بالإضافة إلى ثلاث تمريرات حاسمة، ليثبت نفسه كواحد من أفضل اللاعبين في العالم حاليًّا.

وأفادت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أنّ بيلينغهام تفوق على ثنائي ريال مدريد السابق، كريستيانو رونالدو قائد النصر، وكريم بنزيما قائد الاتحاد حاليًّا، من حيث الانطلاقة الأفضل، بعدما تألق بشكل لافت، وسجّل مع الفريق الملكي 13 هدفًا في جميع المسابقات، بنسبة مُساهمة وصلت إلى 44.8%.

ويحتل رونالدو المركز الثاني برصيد 61 هدفًا في جميع المسابقات مع ريال مدريد في موسم 2014-2015، وهو ما يمثل 37.6% من أهداف النادي في ذلك الموسم، بينما يأتي بنزيما في المركز الثالث بمُساهمة تهديفية وصلت 37% من أهداف ريال مدريد عن موسم 2021-2022، بتسجيل 44 هدفًا بمختلف المسابقات.

يأتي هذا الإنجاز في سياق تألق لافت لبيلينغهام، منذ انضمامه إلى الفريق الملكي الصيف الماضي، قادمًا من بوروسيا دورتموند الألماني، إذ تمكن من فرض نفسه "عنصرًا لا غنى عنه" في تشكيلة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

ويُذكر أن بيلينغهام تُوج قبل أيام بجائزة "كوبا"، المُقدَمة من مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، بوصفه أفضل لاعب صاعد في العالم، خلال الموسم الماضي 2022-23.

شارك: