بيلينغهام يتفوق على رونالدو ويحطم رقمًا قياسيًّا جديدًا

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-27 13:59
الإنجليزي جود بيلينغهام صانع ألعاب فريق ريال مدريد الإسباني (AFP)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

واصل الدولي الإنجليزي، جود بيلينغهام، صانع ألعاب فريق ريال مدريد، تألقه رفقة النادي الملكي هذا الموسم، بعد الهدف الذي سجّله في شباك قادش بمسابقة الدوري الإسباني.

وحقق النادي الملكي فوزًا كبيرًا خارج قواعده على قادش بثلاثة أهداف دون رد، في مواجهة شهدت تألق رودريغو غوس، وجود بيلينغهام، إذ سجّل الأخير الهدف الثالث بالدقيقة (74)، ليتصدر الميرينغي الليغا الإسبانية "مؤقتًا" حتى نهاية مباريات الجولة.

وبهدفه في شباك قادش وصل بيلينغهام إلى المُساهمة التهديفية رقم 17 هذا الموسم في أول 15 مباراة مع الفريق بمُختلف المُسابقات، ليتفوق على الدولي البرتغالي، كريستيانو رونالدو هداف النادي التاريخي ولاعب النصر السعودي الحالي.

بيلينغهام أفضل من رونالدو!

وتجاوز النجم الإنجليزي، أسطورة النادي الملكي، رونالدو، حيث كان البرتغالي قد سجل 13 هدفًا في أول 15 مباراة، بينما بيلينغهام وصل إلى 17 إسهامة (سجّل 14 هدفًا وقدّم 3 تمريرات حاسمة)، والأكثر أنّ بيلينغهام تفوّق في عدد الأهداف على النجم البرتغالي بتسجيله 14 هدفًا في أول 15 مباراة، بينما كريستيانو كان وقع على 13 هدفًا وحسب.

وألقت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية الضوء على إنجاز بيلينغهام، وقالت في تقرير لها عنوانه كان: "لا يُصدَّق ولكنه حقيقي!.. جود بيلينغهام أفضل بالفعل من كريستيانو رونالدو".

وتفوّق النجم الإنجليزي الشاب أيضًا على أسطورة النادي، ألفريدو دي ستيفانو الذي سجّل 13 هدفًا في أول 15 مباراة، وبرودينسي فولا الذي سجّل نفس العدد من الأهداف، والمجري فرينتس بوشكاش الذي أحرز 11 هدفًا.

ووفد صاحب الـ"20" عامًا إلى النادي الملكي هذا الصيف من بوروسيا دورتموند الألماني مقابل 103 ملايين يورو، ليصبح ثاني أغلى صفقة في تاريخ ريال مدريد، بعد البلجيكي إيدين هازارد، عندما انتقل من تشيلسي الإنجليزي عام 2019 مقابل 115 مليون يورو.

شارك: