بيلينغهام: أصبحت أفضل 10 مرات في ريال مدريد!

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-20 22:12
الإنجليزي جود بيلينغهام لاعب وسط فريق ريال مدريد الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قال لاعب الوسط الإنجليزي، جود بيلينغهام، نجم ريال مدريد، إنه بات لاعبًا أفضل بعشر مرات مُقارنةً بالموسم الماضي، كما أبدى إعجابه بطريقة عودة فريقه في النتيجة أمام ألميريا بمسابقة الدوري الإسباني.

وكان ريال مدريد متأخرًا في النتيجة أمام ألميريا، بالجولة الثانية من الليغا لموسم 2023-24؛ لكن الميرينغي قَلَب تأخره في النتيجة (1-0) إلى انتصار بنتيجة (3-1) في مباراةٍ توهّج فيها بيلينغهام حيث أحرز الهدفين الأول والثاني ثم صنع الثالث الذي جاء عن طريق فينيسيوس جونيور.

وقال بيلينغهام في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لقد أحببت الريمونتادا وقتالية الفريق، هناك فِرق كثيرة تعاني عندما تستقبل هدفًا في وقت مبكر؛ أمّا نحن فلا، لقد واصلنا اللعب جيدًا ولم يسيطر علينا الذعر، في نهاية المطاف، يمكن القول إنها كانت مباراة مريحة".

وأشار الوافد الجديد للمرينغي: "لقد شاهدت انتفاضات ريال مدريد مرات عديدة على شاشة التليفزيون، أتذكر أنني قلت لنفسي (لن يتمكنوا من ذلك)، لكنهم انتفضوا".

وأضاف: "الآن، أنا هنا أعيش هذه التجربة، وهناك الكثير من الصفاء والهدوء، لا نفكر في الهزيمة أبدًا، لقد تطلعت في وجوه زملائي بالفريق، ولم يكن الذعر يعتريهم مطلقًا، لقد حققنا الريمونتادا بفضل خبرتهم".

وأجاب عن سؤال "هل شعرتَ بمزيد من التحسّن في ريال مدريد؟" بقوله: "أعتقد أنني كلاعب أصبحت أفضل بعشر مرات مقارنةً بالموسم الماضي، وسط هؤلاء اللاعبين أتعلمُ في الفريق".

وأردف بيلينغهام: "أنا سعيد للغاية؛ لكن الأكثر أهمية هو اللعب بشكل جيد والمساهمة، أعرف أن زملائي سيبحثون عني في الميدان، كما أن الأمر لا يتعلق فقط بتسجيل الأهداف، أنا سعيد بالأهداف وبمساعدة الفريق على الفوز، لكن عليَّ العمل على جميع الجوانب".

وأردف: "المستوى هنا مرتفع للغاية، وأنا مثل الإسفنج أحاول استيعاب كل شيء من زملائي، وبفضل ذلك بدأت الموسم بشكل جيد، الآن يجب الاستمرار في مساعدة الفريق، أمامنا مباريات كثيرة وسأواصل العمل".

وختم تصريحاته مُوجهًا رسالة إلى جماهير ريال مدريد بالقول: "أتمنى أن يستمتعوا بطريقتي في اللعب، أحب اللعب من أجلهم.. هذا مهم على هامش النتيجة، يجب إظهار مودتنا لهم، إذا كانوا سعداء، فنحن جميعًا سعداء، أنا سعيد بالاستقبال الذي حظيت به وأريد مواصلة نشر السعادة".

شارك: