بيلد: الإصابة تُبعد رويس عن ألمانيا في كأس العالم 2022

2022-11-10 14:05
ماركو رويس لن يشارك مع المنتخب الألماني في كأس العالم 2022 بسبب الإصابة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير صحفية ألمانية أنّ الدوليّ الألماني، ماركو رويس، قائد فريق بوروسيا دورتموند، لن يكون حاضرًا في قائمة منتخب ألمانيا النهائية المشاركة في كأس العالم قطر 2022، بسبب الإصابة. 

ويأتي نبأ إعلان غياب رويس عن القائمة، قبل ساعات من إعلان المدرب الألماني، هانز فليك، المدير الفني لمنتخب ألمانيا، القائمة النهائية المسافرة إلى الأراضي القطرية، لخوض غمار النهائيات.

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية في تقرير لها، أن رويس لم يتعافَ من إصابته في الكاحل، وتعرض لانتكاسة جديدة مؤخرًا، ولن يكون قادرًا على المشاركة مع ألمانيا في المونديال. 

وكان رويس (34 عامًا) قد أُصيب بالتواء في الكاحل، خلال ديربي الرور ضد شالكه، وبعد 3 أسابيع عاد إلى الملاعب من جديد، ولعب بالفعل في 16 أكتوبر الماضي ضد يونيون برلين، قبل أن يتعرض لانتكاسة أدت لغيابه لمباراتين، ثم عاد ضد بوخوم وخاض 23 دقيقة فقط ثم تجددت إصابته في الكاحل. 

مسلسل الإصابات يُبعد رويس من جديد عن ألمانيا

وينطلق مونديال قطر 2022 بعد 10 أيام، إذ تبدأ منافسات البطولة يوم الأحد 20 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، وتستمر حتى يوم الأحد 18 ديسمبر/ كانون الأول المقبل.    

ويخوض المنتخب الألماني منافسات مونديال قطر 2022 من المجموعة الخامسة التي تضم أيضًا منتخبات اليابان وكوستاريكا وإسبانيا، وسيخوض أولى مبارياته في البطولة أمام اليابان يوم 23 نوفمبر الجاري، ثم يلعب مع إسبانيا يوم 27 من الشهر ذاته، ويختتم مشواره في دور المجموعات بمواجهة كوستاريكا يوم 1 ديسمبر القادم.

شارك: