بيع توغاي.. القيمة المالية للصفقة تغري إدارة الترجي التونسي

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-14 17:23
الجزائري محمد أمين توغاي مدافع الترجي التونسي (Facebook/EsperanceSportivedeTunis)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد مصدر مقرب من نادي الترجي التونسي لموقع "winwin" أن إدارة فريق "باب سويقة"، أبدت مرونة واضحة في ملف بيع نجم الفريق الدولي الجزائري محمد أمين توغاي إلى نادي الغرافة القطري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2023.

 وكشف المصدر، أن إدارة "شيخ الأندية التونسية" تتجه -على الأغلب- للموافقة على بيع توغاي للغرافة القطري، رغم عدم موافقة الإدارتين الرياضية والفنية على فكرة تسريح اللاعب قبل أسبوع واحد من بداية بطولة الدوري التونسي الممتاز .

وكان موقع "winwin" أول من أشار إلى أن الفريق القطري وضع الدولي الجزائري ضمن أهدافه، حيث يسعى لحسم الصفقة والتوصل لاتفاقٍ نهائي مع مسؤولي النادي التونسي واللاعب وذلك منذ يوم السبت الماضي.

ويُعتبَر توغاي من ركائز نادي الترجي التونسي، وهو ما جعل من إدارة النادي تتمسك بخدماته لموسم آخر، وأبدت رغبتها في تجديد عقده الذي ينتهي نهاية يونيو/ حزيران 2024، لكن رفضه لتجديد عقده ورغبته في خوض تجربة جديدة، جعلت إدارة الترجي تتجه للموافقة على تسريحه.

وأكدت المصادر أن الإدارة الرياضية للفريق العاصمي التونسي، أبدت تحفظها علي بيع اللاعب بسبب غياب البدائل في محور دفاع الترجي ولكن قيمة العرض الذي تصل قيمته إلى أكثر من 700 ألف دولار أمريكي، وأيضًا بسبب حاجة الفريق إلى تسجيل اللاعبين المحترفين الجدد، جعلها توافق مبدئيًا على العرض المقترح في انتظار ما يمكن أن يحدث من تطورات قبل الاتفاق الرسمي.

وانضم توغاي (23 عامًا) إلى نادي الترجي عام 2020 قادمًا من نادي نصر حسين داي، وخاض 87 مباراة بقميص الترجي وأحرز معه 4 أهداف.

شارك: