بيريز يصدم زيدان بشأن إمكانية عودته إلى ريال مدريد

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-08 13:41
زين الدين زيدان المدرب الوحيد الذي حقق 3 ألقاب متتالية لدوري أبطال أوروبا في نسختها الحالية (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تقلصت -وبشكل كبير- حظوظ أسطورة الكرة الفرنسية زين الدين زيدان، في العودة إلى العارضة الفنية لنادي ريال مدريد الإسباني، على عكس ما كان مطروحًا من قبل. 

واستنادًا إلى تقارير إعلامية إسبانية، فإن زيدان لم يعد من الخيارات المطروحة بالنسبة إلى رئيس ريال مدريد، فلورونتينو بيريز، في الوقت الحالي، بعدما حسم خياراته نهائيًّا.

وبعدما ظل زيدان مرشحًا طيلة سنوات لقيادة المنتخب الفرنسي، سقطت أحلامه في الماء بعد التمديد للمدرب ديدييه ديشامب عقب مونديال قطر 2022، ونفس السيناريو ها هو يتكرر له مع ريال مدريد. كما أن ترشيحه أيضًا لقيادة يوفنتوس الإيطالي بعيد المنال، في ظل عودة "السيدة العجوز" بقوة هذا الموسم، تحت قيادة ماسيميليانو أليغري.

وحسب "أونز مونديال"، نقلًا عن تقرير لموقع "relevo" الإسباني، اليوم الجمعة، "فإن رئيس الريال بيريز يضع ضمن أولوياته التمديد للمدرب الإيطالي كارلو انشيلوتي لمدة موسمين إضافيين".

وينتهي عقد أنشيلوتي مع ريال مدريد صيف 2024، وقد ربطته كل التقارير بالانتقال إلى البرازيل للإشراف على العارضة الفنية "للسيليساو"، رغم أنه ينفي في كل خرجاته الإعلامية ذلك، ويؤكد أن الأولوية تبقى لريال مدريد، إلا إذا كان لمسؤوليه رأي آخر.

وأوضح تقرير "relevo"، أن بيريز في حالة عدم الإبقاء على مدربه الإيطالي، فإن خياره الثاني هو مدرب باير ليفركوزن الألماني، الإسباني تشابي ألونسو متوسط الملكي الأسبق.

ويؤدي تشابي عملًا مميزًا جدًّا مع ليفركوزن، فبعدما قاده الموسم الماضي لتحقيق نتائج لافتة، وفي الموسم الحالي ينافس العملاق البافاري بايرن ميونخ ويزاحمه على صدارة "البوندسليغا". 

شارك: