بيرنلي يقترب من حسم صفقة ترافورد حارس مانشستر سيتي

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-04 00:29
جيمس ترافورد حارس مرمى نادي مانشستر سيتي والمنتخب الإنجليزي تحت 21 عامًا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشارت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الإثنين، إلى أن جيمس ترافورد، حارس مرمى مانشستر سيتي، يقترب من الانتقال إلى نادي بيرنلي الصاعد مؤخرًا للبريميرليغ، في سوق الانتقالات الصيفية الجاري.

ووفقًا لراديو "Talksport" البريطاني، فإن الحارس الدولي الشاب على أعتاب الانضمام إلى كتيبة المدرب فينسنت كومباني، في صفقة تبلغ قيمتها المبدئية 15 مليون جنيه إسترليني بالإضافة إلى 4 ملايين جنيه إسترليني إضافية كمتغيرات.

ورغم من أن الحارس البالغ من العمر 20 عامًا بدأ جميع مباريات إنجلترا الأربعة في بطولة أوروبا تحت 21 سنة هذا الصيف، لكنه لم يظهر مع فريق مانشستر سيتي الأول في مباراة رسمية حتى الآن.

تفاصيل الصفقة

ومن المرجح أن يتضمن العقد حصول مان سيتي على نسبة 20% من بيع اللاعب مستقبلًا بالإضافة إلى امتلاك خيار إعادة شراء الحارس إذا كانوا يريدون إعادة توقيعه في المستقبل، حسبما وضح جاك غاوغان الصحفي بـ"دايلي ميل".

وتمت إعارة الحارس الواعد خلال الموسمين الماضيين، حيث شارك في 11 مباراة مع أكرينغتون ستانلي خلال النصف الأول من موسم 2021-22 قبل أن ينضم إلى بولتون واندررز في النصف الثاني.

واستمر ترافورد في فترة إعارة لمدة موسم مع بولتون الموسم الماضي حيث شارك في 52 مباراة بجميع المسابقات.

ويبحث كومباني، نجم مانشستر سيتي السابق، عن حارس مرمى جديد بعد قيادة بيرنلي للعودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، بدلًا من بيلي بيكوك فاريل الذي اقترب من الرحيل.

كما تعاقد بطل التشامبيونشيب، مع حارس المرمى لورانس فيغورو من نادي ليتون أورينت الأسبوع الماضي، لكن من المتوقع أن يلعب الحارس البالغ من العمر 29 عامًا دورًا احتياطيًا.

شارك: