بيراميدز يطالب الزمالك بمبلغ ضخم بعد التتويج بالكونفيدرالية

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-28 00:52
عبد الله السعيد بقميص الزمالك (X:ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

طالب نادي بيراميدز المصري، نظيره الزمالك بتسديد 4 مليون و560 ألف جنيه مصري، قيمة المكافآت المالية المنصوص عليها في تعاقد الفارس الأبيض مع نبيل عماد دونغا وعمر جابر وعبد الله السعيد، بعد التتويج ببطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وتُوج نادي الزمالك بطلًا لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية للمرة الثانية في تاريخه، بانتصاره على نهضة بركان المغربي 1-0 في إياب المباراة النهائية.

وكان حسين لبيب رئيس نادي الزمالك قد أكد وجود بند في عقد إعارة زياد كمال من نادي إنبي، يتحصل بمقتضاه الأخير على مبلغ 100 ألف دولار، عقب تتويج الفريق ببطولة كأس الكونفيدرالية.

بيراميدز يطالب الزمالك بالالتزام في صفقة دونغا وعمر جابر 

وأرسل بيراميدز خطابين رسميين لنادي الزمالك، حيث أكد في خطابه الأول "بأنه طبقًا إلى أحكام الفقرة الثانية والرابعة من البند الثالث من عقد انتقال اللاعبين عمر جابر ونبيل عماد دونغا من نادينا إلى الزمالك والمؤرخ في 2022/9/14، فإننا نتشرف في أن نذكر سيادتكم بضرورة سداد المكافآت المستحقة لنادي بيراميدز بسبب تحقيق نادي الزمالك لقب بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، وهي مليون ونصف المليون جنيه المكافأة الخاصة بعمر جابر، ومليون ونصف المليون جنيه المكافأة الخاصة بنبيل دونغا، بجانب ضريبة القيمة المضافة، ليصبح إجمالي المطلوب في عقدي عمر جابر ودونغا من الزمالك، 3 ملايين و460 ألف جنيه مصري".

أمّا في الخطاب الثاني فأوضح بيراميدز خلال بيانه عبر المركز الإعلامي، أنه "وفقًا لأحكام الفقرة الثانية والثالثة من البند الثالث من عقد انتقال اللاعب عبد الله السعيد من بيراميدز إلى الزمالك، والمؤرخ في 31/1/2024، فإنه تم تذكير "القلعة البيضاء" بضرورة سداد المكافأة المستحقة للنادي، بسبب تحقيق بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، وهي مبلغ مليون جنيه مصري، وذلك مكافأة التتويج بالبطولة بالإضافة إلى قيمة الضريبة على القيمة المضافة، مليون و140 ألف جنيه".

جدير بالذكر أن عبد الله السعيد لم يشارك مع الزمالك في بطولة كأس الكونفيدرالية بسبب عدم الأهلية، حيث إنه سُجل في قائمة بيراميدز الأفريقية، والتي شاركت في دوري أبطال أفريقيا.

شارك: