بيدري يغيب عن كلاسيكو الكأس وديمبيلي في طريق للعودة

2023-03-23 00:58
أرشيفية- عثمان ديمبيلي وبيدري نجما برشلونة الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف تقرير صحفي إسباني، مساء الأربعاء، عن تعرض اللاعب الدولي الإسباني، ونجم خط وسط نادي برشلونة، بيدري غونزاليس، لانتكاسة جديدة، سيغيب على إثرها لمدة شهر، في المقابل بدأ زميله في الفريق، عثمان ديمبيلي يستعيد تعافيه.

وأكدت صحيفة "سبورت " الإسبانية في تقريرها، أن بيدري تعرض لانتكاسة جديدة، وسيغيب عن المباريات لمدة شهر، وبالتالي لن يلحق بمباراة ريال مدريد في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

وتابعت الصحيفة القريبة من النادي الكتالوني، أن بيدري شعر أنه ليس في حالة جيدة بعد العودة إلى التدريبات الجماعية، وتبين أنه تعرض لانتكاسة جديدة، في ضربة مؤلمة وصاعقة للاعب وللمدرب تشافي هيرنانديز.

وأردفت الصحيفة أن نجم خط وسط النادي الكتالوني قد لا يلحق أيضًا بمباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد يوم 23 أبريل/ نيسان المقبل في مسابقة الدوري الإسباني.

ومن جهة أخرى، قالت الصحيفة الإسبانية، أن نجم الفريق الفرنسي، عثمان ديمبيلي، قد بات جاهزًا قبل مباراة الكلاسيكو التي ستكون بعد أسبوعين، حيث يقوم حاليًا بالتمرينات الاستشفائية للعودة للملعب.

وتابعت الصحيفة أن مدرب برشلونة، تشافي، سعيد بقرار مدرب المنتخب الفرنسي ديشامب بعدم استدعاء لاعبه في فترة التوقف الدولي الحالية، لكن هيرنانديز لن يستعجل اللاعبين، في انتظار الجاهزية التامة.

جدير بالذكر أن بيدري قد تعرض لإصابة في العضلة المستقيمة بالفخذ اليمنى أمام مانشستر يونايتد بالدوري الأوروبي، وكان مقررًا غيابه لفترة تتراوح من 3 إلى 4 أسابيع، لكن الآن ستمتد مدة غيابه لنحو شهرين.

شارك: