بونجاح سعيد بالهدف الأول في استاد أحمد بن علي

2021-06-08 09:01
بونجاح صاحب أول هدف في استاد أحمد بن علي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عبر الدولي الجزائري بغداد بونجاح عن سعادته الغامرة لكونه أول المسجلين على استاد أحمد بن علي المونديالي، بعد نجاحه بتسجيل هدفين لفريقه السد كانا كفيلين بتحقيق لقب كأس أمير قطر .

وتحدث بونجاح عن الهدفين الذين أهداهما لجماهير الزعيم: "لا يمكن أن أصف فرحتي بأن أكون أول المسجلين في استاد أحمد بن علي المونديالي وفي هذه المناسبة الكبيرة، خاصة أننا خضنا مباراة صعبة أمام العربي".

وأوضح "السفاح" عن سر توجهه للجماهير بعد تسجيل الهدفين: "أردت أن أهدي الهدفين لجماهيرنا التي ساندتنا، ورسالتي لهم بأنني جاهز للتسجيل دائما كلما سنحت لي فرصة؛ كي أدخل السعادة على قلوبهم".

وتابع بغداد: "سعيد بالفوز بلقب كأس الأمير، وسنتابع في المنافسة على جميع الألقاب هذا الموسم، وهذا التتويج سيمنحنا الدافع لمواصلة العمل لمزيد من الانتصارات".

وتوج فريق السد بلقب كأس أمير قطر بعد تغلبه على فريق العربي بهدفين مقابل هدف واحد، وذلك في المباراة التي شهدت افتتاح رابع الاستادات الخاصة بمونديال قطر 2022.

ومن جهته، أعرب الكوري الجنوبي نام تاي هي عن امتنناه لحضور الجماهير التي حضرت في الملعب، مهدياً هذا التتويج لها، فقد قال: "أنا سعيد جداً بهذا الفوز، وهذه الكأس أهديها إلى الجماهير التي شجعتنا اليوم من على المدرجات". وأضاف: "واجهنا خصماً صعباً، تسبب لنا بالكثير من المتاعب خاصة في دقائق المباراة الأخيرة، لكننا نجحنا بالظفر باللقب أخيراً، وأنا سعيد لذلك".

شارك: