بوكيتينو يقيم مستوى التفاهم بين مبابي ونيمار وميسي

2021-09-16 10:41
الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أقر الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، مدرب باريس سان جيرمان، بأن التعادل أمام كلوب بروج البلجيكي (1-1) الأربعاء 15 سبتمبر/أيلول في مستهل مشوار الفريقين بالمجموعة الأولى بدوري الأبطال، لم يكن جيدا بالنسبة لفريقه، ولكنه طالب بـ"الهدوء" و"الوقت للعمل" حتى يصل اللاعبون للعب "كفريق"، وهو نفس الأمر بالنسبة للثلاثي كيليان مبابي والبرازيلي نيمار دا سيلفا، والأرجنتيني ليونيل ميسي.

وقال بوكيتينو في تصريحات عقب المباراة: "نحتاج للوقت للعمل، ولكي يتفاهم وينسجم هذا الثلاثي. هذا كان واضحا، وأوضحته منذ أيام: علينا أن نلعب كفريق".

واعتبر المدرب اللاتيني أن الـ"بي إس جي" افتقد أكثر لـ"التناغم، والتماسك"، ولكنه أشار إلى أنه "سعيد بمجهود الفريق بشكل عام".

وأردف: "لم تكن ليلة جيدة بالنسبة لنا. يجب أن نحافظ على الهدوء، والأهم هو مواصلة العمل. سآخذ الوقت الضروري، وسنحاول اللعب بشكل أفضل".

وحول إصابة النجم مبابي، الذي استبدل في الدقيقة الـ50، أوضح أنها كانت عبارة عن التواء في الكاحل، وأنه سيجري أشعة غدا للوقوف بشكل أدق على حالته.

ترتيب مجموعة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

 

يتصدر مانشستر سيتي الإنجليزي الفائز على لايبزيغ الألماني 6-3، ترتيب المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط ، بفارق نقطتين أمام باريس سان جيرمان وكلوب بروج (نقطة لكل فريق)، فيما يتذيل لايبزيغ الترتيب بلا نقاط. 

شارك: