بوكيتينو يدافع عن نيمار ويتحدث عن أسباب الخسارة أمام رين

2021-10-03 21:53
الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، مدرب باريس سان جيرمان يؤكد أن استبدال نيمار كان لأسباب تكتيكية (Getty)
Source
+ الخط -

أعرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، مدرب باريس سان جيرمان، عن شعوره بخيبة الأمل والإحباط بسبب الخسارة التي تلقاها فريقه من رين اليوم الأحد 3 أكتوبر/تشرين الأول بهدفين نظيفين، والتي أنهت سلسلة النادي الباريسي الخالية من الخسارة في الموسم الحالي.

وأكد بوكيتينو شعوره بالغضب بسبب الخسارة المفاجئة التي تلقاها الفريق قائلا: "لا أحد يحب أن يخسر"، وأضاف: "دون التقليل من شأن ما فعله رين، نشعر بالإحباط وخيبة الأمل لعدم استغلال الفرص التي أتيحت لنا، وتحويلها إلى أهداف".

وتحدث مدرب الباريسي عن أسباب خسارة المباراة قائلا: "لم نبدأ بشكل جيد، لكن بعد ذلك، قدّمنا أداء جيدا في 25- 30 دقيقة، من المؤسف أننا لم نسجل"، وأشار إلى أن توقيت الهدفين (د 45 نهاية الشوط الأول، ود 46 بداية الشوط الثاني)؛ عقّد المهمة على فريقه، فقد "كان التأثير النفسي لتلقي هدفين في لحظات حاسمة كبيرا، من الواضح أن لاعبي رين اكتسبوا الثقة بعد ذلك".

الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو يدافع عن البرازيلي نيمار جونيور

وكشف الأرجنتيني عن سبب استبدال البرازيلي نيمار جونيور قائلا إنه جاء لأسباب تكتيكية، وأجاب عن سؤال بشأن معاناة اللاعب من مشاكل بدنية بقوله: "لا، هذا ليس كل شيء"، مؤكدا أن الأداء الذي قدمه البرازيلي في اللقاء "تأثر بأداء المجموعة"، قبل أن يعلن تحمله مسؤولية الخسارة بقوله: "أنا أول من يتحمل المسؤولية، لعبنا بشكل جيد جدا لمدة 25 دقيقة. يجب أن نكون قادرين على تمديد هذه الفترة إلى 90 دقيقة".

وعلى الرغم من الخسارة لا يزال باريس سان جيرمان يتصدر جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 24 نقطة، مبتعدا عن أقرب ملاحقيه بست نقاط، بينما يحتل رين المركز العاشر برصيد 12 نقطة.

شارك: