بوكيتينو يتوعد مانشستر سيتي بسلاح ريال مدريد

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-19 18:54
الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي (chelsea official)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدث المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو عن مواجهة فريقه تشيلسي المُرتقبة لمانشستر سيتي، والمُقررة غدًا السبت، على أرضية ملعب "ويمبلي"، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

وأشار بوكيتينو إلى رغبة تشيلسي في تحقيق الفوز، والتأهل إلى المباراة النهائية؛ حيث يواصل "البلوز" مساعيهم للتتويج بلقب هذا الموسم 2023-24، بعد سابق خسارتهم في نهائي كأس الرابطة أمام ليفربول بهدف نظيف.

وأُقيم نهائي كأس الرابطة في ملعب "ويمبلي" أيضًا. وبالنسبة إلى بوكيتينو، فالأمر يمثل عاملًا مساعدًا للاعبيه، من أجل التحلي بثقة وهدوء أكبر في مواجهة الغد المُنتظرة.

وبسؤاله عن إمكانية وصول المباراة إلى ركلات الترجيح، التي خسر بها مانشستر سيتي أمام ريال مدريد في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا قبل يومين، قال المدرب الأرجنتيني في المؤتمر الصحفي التقديمي للقاء الغد: "نحن جاهزون، وقد تدربنا. من الصعب أن تتوقع ما سيحدث، لكننا مستعدون".

وتطرق بوكيتينو إلى الحديث عن نزاع اثنين من لاعبي الفريق (نيكولاس جاكسون ونوني مادويكي) على تسديد ركلة جزء احتُسبت لتشيلسي خلال مباراته الأخيرة، أمام إيفرتون؛ حيث قال التقني الأرجنتيني: "من الجيد أن اللاعبين يريدان تحمل المسؤولية، لكنهما يحتاجان إلى احترام القواعد"، في إشارة إلى ضرورة الالتزام بواقع كول بالمر كونه المسدد الأول لركلات الجزاء بالفريق.

وأخذ بالمر الكرة من يد مادويكي، بمساعدة القائد كونور غالاغير، ليسدد ركلة الجزاء أمام إيفرتون، ليصل إلى هدفه العشرين في الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ" هذا الموسم.

وكان بالمر انضم إلى تشيلسي قادمًا من مانشستر سيتي، الصيف الماضي، مقابل 47 مليون يورو، قبل أن يثبت الشاب الإنجليزي (21 عامًا) نفسه ضمن أبرز نجوم البريميرليغ هذا الموسم؛ حيث يتصدر ترتيب هدافي البطولة، بالتساوي مع النرويجي إيرلينغ هالاند.

بوكيتينو يفسر توهج بالمر مع تشيلسي

وقال بوكيتينو، بخصوص ذلك، إن الأمر يمثل نتيجة لعمل اللاعب الفردي، وأيضًا عمل الفريق ككل على المستوى الجماعي. ووجّه المدرب الأرجنتيني رسالة شكر خاصة إلى مانشستر سيتي، بسبب سماحهم لبالمر بالانتقال إلى نادٍ آخر.

يُذكر أن الفائز من مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي سيتأهل إلى النهائي، لملاقاة المتأهل من مباراة نصف النهائي الأخرى، التي ستجمع بين مانشستر يونايتد وكوفنتري سيتي.

شارك: