بوغبا يغيب عن يوفنتوس لمدة شهر بسبب الإصابة

2023-03-13 16:11
الفرنسي بول بوغبا لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرض بول بوغبا، لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي لإصابة في العضلة المقربة بالفخذ اليمنى ليغيب عن الملاعب لنحو شهر، وذلك بعدما أجرى الدولي الفرنسي فحوصات بأحد المراكز الطبية، في الوقت الذي بدأ فيه الصبر ينفد داخل ناديه نتيجة مسلسل إصابات اللاعب الذي لا ينتهي.

وذكرت صحيفة "dailymail" الإنجليزية أن بوغبا في أثناء خوضه التدريب على الركلات الحرة شعر بألم في عضلة الفخذ اليمنى ومع خضوعه لفحوصات بمركز "J-Medical" تبين احتياجه لنحو 30 يومًا من أجل التعافي.

وكان بوغبا قد انضم إلى صفوف يوفنتوس في الصيف الماضي مجانًا في الوقت الذي تعرض فيه لإصابة في الغضروف المفصلي للركبة ليغيب على إثره لعدة أشهر ويحرم من الحضور مع قائمة فرنسا التي شاركت في كأس العالم قطر 2022، ومع عودته مرة أخرى إلى المباريات تعرض لإصابة جديدة في مكان مختلف.

ومنذ انتقال النجم الفرنسي البالغ من العمر 29 عامًا إلى صفوف يوفنتوس في الصيف الماضي خاض فقط 35 دقيقة مقسمة على مباراتين أمام تورينو وروما، وهو ما فتح الباب أمام انتقادات واسعة تجاه الصفقة التي أبرمها البيانكونيري مع اللاعب، الذي غاب عن 33 مباراة عن ناديه بسبب الإصابة.

ويتقاضى بوغبا راتبًا سنويًا يبلغ 8.8 ملايين جنيه أسترليني من يوفنتوس، وهو ما زاد من الضغوط على اللاعب، فيما ذكرت تقارير صحفية أن بول كان مُحبطًا فور علمه بإصابته ومدة الغياب، ولكن ما يخفف من وطأة الأمر أن موعد التعافي سيتخلله إيقاف نشاط الدوريات الأوروبية بسبب فترة التوقف الدولي.

شارك: