بورنموث يعلن ضمّ الهولندي كلويفرت من روما

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-24 00:17
الهولندي جاستن كلويفرت خلال مراسم تقديمه لاعبًا جديدًا لنادي بورنموث الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي بورنموث، المنتمي إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم الجمعة، أولى صفقاته في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بضمّ الهولندي جاستن كلويفرت من نادي روما الإيطالي بعقد طويل الأمد دون الكشف عن مدته وقيمته المادية.

وجاء في بيان رسمي من النادي الإنجليزي، الذي أنهى منافسات الـ"بريميرليغ" في الموسم المنقضي في المركز الخامس عشر: "يسرّنا الإعلان عن التعاقد مع الهولندي جاستن كلويفرت من نادي روما بعقد طويل الأمد، حيث سيعزّز الخيارات الهجومية لفريقنا تحت قيادة مدربنا الجديد أندوني إيراولا".

كلويفرت لاعبًا جديدًا لبورنموث

وأضاف البيان: "كان جاستن مطمعًا لعدد كبير من أندية أوروبا؛ لذلك فإنّ وصوله إلينا يعد علامة على طموحه الذي يوازي طموحنا أيضًا".

وحسم بورنموث صفقة كلويفرت بشكل مفاجئ، في وقت كان الجميع ينتظر انتقال اللاعب بصفقة نهائية إلى نادي فالنسيا الإسباني، الذي تألّق في صفوفه الموسم الماضي (سجل 8 أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين في 29 مباراة في الليغا)، حيث لعب معارًا له من نادي روما.

وعلى الرغم من أنه يبلغ من العمر 24 عامًا، غير أنّ خبرة كلويفرت، النجم الواعد في صفوف أياكس أمستردام سابقًا، تعدّ كبيرة، حيث لعب في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى إضافة إلى رصيده الثري في مسابقتي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي "يوروبا ليغ".

وسينضمّ اللاعب السابق لأندية أياكس وروما ولايبزيغ ونيس وفالنسيا، إلى فريقه الجديد مطلع الشهر المقبل، قبل أن ينطلق برفقته إلى مدينة ماربيا الإسبانية حيث يقوم بمعسكره التدريبي تحضيرًا للموسم الجديد.

شارك: