بواتينغ يظهر في تدريبات بايرن ميونخ تمهيدًا لعودته

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-01 13:53
أرشيفية- جانب من تدريبات الفريق الأول لنادي بايرن ميونخ الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ظهر النجم جيروم بواتينغ، مدافع فريق بايرن ميونخ السابق، في تدريبات النادي الألماني صباح اليوم الأحد 1 أكتوبر/ تشرين الأول، تمهيدًا لعودته إلى صفوف النادي البافاري من جديد.

وغادر بواتينغ (32 عامًا) بايرن ميونخ في يونيو/ حزيران 2021، صوب أولمبيك ليون الفرنسي، بعدما قضى مع بطل ألمانيا 10 سنوات الذي انضم إليه من مانشستر سيتي بـ12 مليون يورو في 2011، وترك النادي الفرنسي في يوليو/ تموز الماضي، بعد نهاية عقده.

وسبق أن ذكرت شبكة "سكاي ألمانيا"، ليلة أمس السبت 30 سبتمبر/ أيلول، أن إدارة بايرن ميونخ أجرت محادثات بالفعل مع بواتينغ من أجل إعادته مرة أخرى.

وأوضحت أنّ مسؤولي النادي البافاري يريدون إعادته من جديد؛ نظرًا لخبرته الواسعة مع بطل ألمانيا، على أن يتم تحديد موعد لاحق معه لإجراء الفحوص الطبية.

وظهر بواتينغ، صباح اليوم بالفعل في تدريبات النادي البافاري، التي خاضها الفريق قبل يومين من مباراة كوبنهاغن الدنماركي برسم الجولة الثانية في دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا؛ حسبما أفاد الموقع الرسمي للنادي البافاري.

في مسيرته مع بايرن ميونخ، فاز بواتينغ بالعديد من الألقاب بما في ذلك الدوري الألماني وكأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا "مرتين"، كما شارك في بطولة كأس العالم مع المنتخب الألماني ونال اللقب مع الماكيانات الألمانية في 2014.

من الناحية الفردية، حقق بواتينغ العديد من الجوائز خلال مسيرته في بايرن ميونخ، حيث حصل على جائزة أفضل مدافع في الدوري الألماني واختير ضمن فريق العام في العديد من المواسم، وفي عام 2016 اختير كأفضل مدافع في أوروبا وصُنِّف بين أفضل 11 لاعبًا في العالم.

ويستعد بايرن ميونخ لملاقاة كوبنهاغن مساء الثلاثاء 3 أكتوبر، برسم الجولة الثانية ضمن لقاءات المجموعة الأولى، في اللقاء الذي يُقام في ملعب "باركن" وتنطلق المواجهة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المُكرمة.

شارك: