بن ناصر يقترب من تشيلسي وكلمة السر حكيم زياش!

2022-12-04 19:00
الجزائري إسماعيل بن ناصر نجم نادي ميلان الإيطالي (Getty)

رؤوف ليجاني

الجزائر winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف موقع "سبورت إيطاليا" أن إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي تسعى لحسم صفقة إسماعيل بن ناصر، نجم خط وسط منتخب الجزائر ونادي ميلان الإيطالي، من أجل ضمه إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكان بن ناصر (25 عامًا) رفض كل مقترحات تجديد عقده مع الروسونيري؛ بسبب اختلافات جوهرية بخصوص الراتب السنوي في البداية، قبل أن يغير النجم الجزائري موقفه بسبب رغبته في العودة إلى "البريميرليغ"، علمًا أن عقده الحالي ينتهي في صيف عام 2024.

وأثبت نجم نادي أرسنال السابق توجهه من خلال تغيير وكيل أعماله من أجل الحصول على عقد جديد يوازي قيمته الفنية الحالية، حسب محللين، وقرر الانضمام إلى "إمبراطورية" وكيل الأعمال الشهير، الراحل مينو رايولا، والتخلي عن وكيل أعماله الفرنسي، موسى سيسوكو، على أمل الحصول على عقد جديد يصل إلى طموحاته الرياضية والمالية عقب تألقه اللافت مع ميلان الإيطالي.

وأكد الموقع الإيطالي أن إدارة نادي تشيلسي تتأهب لوضع 40 مليون يورو على الطاولة من أجل الحصول على خدمات بن ناصر في شهر كانون الثاني/ يناير القادم، وهو العرض الذي يصنفه متابعون بالمغري لإدارة ميلان، بحكم تبقي عام ونصف فقط في عقد لاعب خط الوسط الموهوب، علمًا أن الملاك الجدد للروسونيري يسعون لتصحيح الأوضاع المالية للفريق.

ولم يستبعد الصحفي الإيطالي المختص في أخبار الانتقالات، ألفريدو بيدولا، لجوء إدارة نادي تشيلسي إلى حيلة أخرى للفوز بصفقة النجم الجزائري، من خلال توظيف ورقة النجم المغربي حكيم زياش، المطلوب بقوة من إدارة ميلان، في صفقة تبادلية مع بن ناصر مع إضافة مبلغ 15 مليون يورو لإقناع مسؤولي ميلان بالتخلي عن نجمهم المطلوب بقوة في سوق الانتقالات الأوروبية.

ويرى متابعون أن إدارة ميلان اقتنعت بفكرة رحيل بن ناصر عن الفريق واستحالة تجديد عقده، خاصة بعد أن تعاقد مع وكيل أعمال جديد، أنزو رايولا، ابن عم الراحل مينو رايولا، المعروف بتصيّد الصفقات الناجحة للاعبين الذين يدير أعمالهم.

تشيلسي مستعد لوضع 40 مليون يورو على الطاولة للتعاقد مع بن ناصر في يناير 

جدير بالذكر أن بن ناصر انضم إلى ميلان في صيف عام 2019 قادمًا من نادي إمبولي مقابل 16 مليون يورو، وخاض معه منذ ذلك التاريخ 126 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالها 4 أهداف وقدم 8 تمريرات حاسمة، كما توج معه بلقب الدوري الإيطالي الموسم الماضي.
 

شارك: